;

في أول ظهور لها..يسرا تتذكر هشام سليم بهذه الكلمات

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 أكتوبر 2022
في أول ظهور لها..يسرا تتذكر هشام سليم بهذه الكلمات

 اعتمدت الفنانة المصرية يسرا على ارتداء الملابس السوداء في أول ظهور له عقب وفاة الفنان هشام سليم.

حضرت يسرا فعاليات مهرجان الفضائيات العربية، و يسرا رفضت التسجيل مع المراسلين الإعلاميين، أو الوقوف للتصوير على السجادة الحمراء للمهرجان.

وعلى الفور صعدت إلى خشبة المسرح لاستلام تكريم هشام سليم، ووجهت في كلمتها الشكر لكل الحضور والقائمين على مهرجان الفضائيات العربية على تكريم الراحل هشام سليم.

وقالت: "أنا عاجزة عن الشكر على التكريم، والحب اللي إحنا شفناه لما راح هشام، الحقيقة هو حتة مننا، وأخد حتة من قلوبنا معاه".

وتابعت: "أنا وخالد مكناش متصورين كم الحب اللي حصل وكمية الناس، سواء على الفيس بوك أو اللي عايزه تعزي، هو واحد مننا، شفناه وعمره 7 سنين لحد اليوم اللي راح فيه".

وأكملت كلمتها التي نشرتها الإعلامية إنجي علي، عبر حسابها الرسمي على انستغرام: "يمكن لو هو كان شاف الحب ده والتقدير ده، كانت فرقت معاه كتير، عشان كده عايزه أقول للناس حبوا بعض، وقولوا لبعض إن انتوا بتحبوا بعض، وسامحوا بعض، واعرفوا تكونوا جنب بعض وقت الشدة ووقت اللزوم، مش بعد ما يروح البني آدم نعبر له عن شعورنا".

واكملت: "أنا بشكركم جدا، اسم هشام سليم هيفضل في تاريخ الإنسانية وتاريخ الفن موجود على طول".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Inji Ali (@injialiofficial)

وفاة هشام سليم

توفي الممثل المصري هشام سليم اليوم الخميس الموافق 22 سبتمبر، بعد معاناة مع مرض السرطان، عن عمر يناهز 64 عاما. ويجري تشييع جثمانه من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة العصر.

وكان قد كشف الدكتور ياسر عبد القادر، أستاذ علاج الأورام بطب القصر العيني في القاهرة عن الأيام الأخيرة من رحلة سليم ومرضه مع سرطان الرئة.

وقال عبد القادر في أول تصريحات له لأحد الصحف الخاصة في مصر، أنه كان يعالج الفنان الراحل من سرطان الرئة في المراحل المتقدمة من المرض بسبب التدخين، ولم يكتشف المرض إلا في مراحله المتاخرة، لذلك خصع للعلاج لمدة سنة كاملة بمستشفى دار الفؤاد، وكشف عبدالقادر ان الفنان هشام سليم تمت معالجته بالعلاج الكيميائي والمناعي بسبب حالته المتأخرة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه