جوجل يحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ49: صورة تكشف الأمر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 ديسمبر 2020
جوجل يحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ49: صورة تكشف الأمر
مقالات ذات صلة
الكلاب والنوم: صور مضحكة للقيلولة المفاجئة لهم
خاتم: امرأة تعثر على خاتمها بعد 42 عام من الضياع
الأخطبوط يثقب السمك أثناء صيده بدون سبب واضح: شاهد الفيديو

احتفل محرك البحث العالمي غوغل باليوم الوطني الإماراتي الـ 49، والذي يوافق اليوم الأربعاء 2 ديسمبر، بوضع صورة العلم الإماراتي على صفحته.

وتحتفل دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأربعاء 2 ديسمبر بالذكرى الـ 49، لقيام اتحاد الإمارات السبع، في ترجمة صادقة لمسيرة الاتحاد التي امتدت عبر 49 عاماً مضيئة وحافلة بالأحداث والمهام الكبيرة والإنجازات.

ويعد اليوم الوطني الإماراتي من أبرز وأهم المناسبات التي تقام في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتزين إمارات الدولة بأعلام الإمارات استعداداً لهذا اليوم، حيث تنتشر عادة زينة بألوان العلم الإماراتي: الأحمر والأخضر والأبيض والأسود.

اليوم الوطني الإماراتي

 كما ستتزين دبي بمجموعة من أجمل الأعمال الفنية الضوئية، والتي ستنتشر في عدد من أبرز المباني والمواقع والشوارع في دبي احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي، بالإضافة إلى أنه سيتم عرض رسائل التهنئة بالقرب من فندق كراون بلازا في شارع الشيخ زايد وبالقرب من مدخل دبي باركس أند ريزورتس، مع تركيب أضواء مميزة على الطرق الرئيسية التي تربط دبي بالشارقة ودبي فيستيفال سيتي ولاست إكزت الخوانيج، وكذلك على الطريق إلى القرية العالمية.

جوجل يحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ49: صورة تكشف الأمر

وسيتم أيضاً تثبيت إضاءة أصغر في دوار مركز دبي التجاري العالمي وشارع أم سقيم وشارع السيف بالقرب من متحف الاتحاد ومخرج القرية العالمية باتجاه الشارقة، وذلك وفقاً لما جاء في التقارير.

القرية العالمية

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المتنزهات الثقافية في الإمارات العربية المتحدة، عن تنظيم العديد من المفاجآت لضيوفها خلال أسبوع الاحتفالات باليوم الوطني التاسع والأربعين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

 القرية العالمية، الوجهة المثالية لقضاء أروع الأوقات مع العائلة والأصدقاء خلال عطلة اليوم الوطني، ستحتفي بروح الاتحاد هذا العام، في أجواء استثنائية، حيث ستشهد استعراض مجموعة من الأعمال الفنية في جميع أنحائها.

ويتم الاستعداد لتقديم الفعاليات الاستثنائية، لتجارب فريدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، احتفالاً بوحدة الإمارات وتنوعها الثقافي وقيمها الإنسانية.

ووفقاً لبيانها الصحافي تبدأ عطلة نهاية الأسبوع التي تستمر لخمسة أيام، من أمس  الإثنين الواقع في الثلاثين من نوفمبر، احتفاء بيوم الشهيد تكريماً لتضحيات الشهداء الإماراتيين الذين بذلوا أرواحهم من أجل الوطن في مجالات الخدمة المدنية والعسكرية والإنسانية.

وتستذكر القرية العالمية هذه المناسبة الوطنية، عبر تعليق جميع البرامج الموسيقية أو تنظيم المناسبات الترفيهية، احتراماً لأرواح أبطال الأمة، وتستأنف أجواءها المعتادة يوم الثلاثاء الواقع في 1 ديسمبر 2020.