;

طفل أرجنتيني يحتفل باليوم الوطني الـ 92 مرتديا الزي السعودي بالفيديو

  • تاريخ النشر: السبت، 24 سبتمبر 2022
طفل أرجنتيني يحتفل باليوم الوطني الـ 92 مرتديا الزي السعودي بالفيديو

وثق مقطع فيديو لطيف مشاركة طفل من الأرجنتين يُدعى ماكسيميليان، في الاحتفال باليوم الوطني السعودي، حيث ظهر الطفل مرتدياً الزي السعودي.

حيث ظهر الطفل "ماكسيميليان" في مقطع الفيديو، مرتديا الزي الرسمي السعودي، ويعبر عن فرحته باليوم الوطني. ويأتي مقطع الفيديو اللطيف هذا، في ظل مشاركة الأطفال من مختلف الفئات العمرية فرحة واحتفالات الوطن بيومه الوطني الـ 92، وذلك من خلال حضورهم برفقة أسرهم لحضور الفعاليات بمختلف مناطق المملكة العربية السعودية.

اليوم الوطني السعودي الـ 92

كان قد تصدر هاشتاج شعار اليوم الوطني السعودي منصات وسائل التواصل ومحركات البحث للتعرف على دلالات الشعار واليوم الوطني. 

شعار اليوم الوطني السعودي الـ 92، جاء تحت عنوان"هي لنا دار"، ليعكس الانتماء للملكة والهوية السعودية، هذا بالإضافة إلى الطموح المتمثل في رؤية المملكة 2030.

تصدر شعار اليوم الوطني السعودي 92 علم المملكة بلونه الأخضر وشعار "هي لنا دار" بالإضافة إلى عبارة "فداك روحي يا وطني".

كانت قد تهيأت مناطق المملكة للاحتفالات الوطنية والتي كان في مقدمتها العروض الجوية والبحرية المقدمة من القطاعات العسكرية والمدنية بمجموعة من المقاتلات والطائرات والسفن في واحد من أكبر العروض الجوية والبحرية التي شهدتها الأيام الوطنية للمملكة.

كما تنفذ القوات الجوية الملكية السعودية على مدى 10 أيام عروضًا جوية مهيبة ورائعة بطائرات تايفون وف - 15 إس وتورنيدو وف - 15 سي في 14 مدينة مختلفة في المملكة.

تساهم أيضاً وزارة الداخلية في الاحتفالات بمشاركة تصنع تجربة ثرية للزوار، حيث ستضم مسرحاً افتراضياً للعمليات بمشاركة نخبة من القطاعات الأمنية، وعروضاً موسيقية، تقدمها الفرقة الموسيقية العسكرية للوزارة، هذا بالإضافة إلى أجنحة ترفيهية متنوعة، تقدم مزيج بين المتعة والفائدة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه