القرية العالمية في دبي تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ49: عروض مميزة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 ديسمبر 2020
القرية العالمية في دبي تحتفل باليوم الوطني الإماراتي الـ49: عروض مميزة
مقالات ذات صلة
قصر مطلي بالذهب قد تستطيع امتلاكه ولكن عليك الموافقة على هذا الشرط
سيدة تفوز في اليانصيب بأرقام حلم بها زوجها قبل 20عاماً: ماذا حدث؟
الشمس كما لم تراها من قبل: هكذا أصبحت جزء من صور مذهلة

أعلنت القرية العالمية، أحد أكبر المتنزهات الثقافية في الإمارات العربية المتحدة، عن تنظيم العديد من المفاجآت لضيوفها خلال أسبوع الاحتفالات باليوم الوطني التاسع والأربعين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

 القرية العالمية، الوجهة المثالية لقضاء أروع الأوقات مع العائلة والأصدقاء خلال عطلة اليوم الوطني، ستحتفي بروح الاتحاد هذا العام، في أجواء استثنائية، حيث ستشهد استعراض مجموعة من الأعمال الفنية في جميع أنحائها.

ويتم الاستعداد لتقديم الفعاليات الاستثنائية، لتجارب فريدة خلال عطلة نهاية الأسبوع الطويلة، احتفالاً بوحدة الإمارات وتنوعها الثقافي وقيمها الإنسانية.

ووفقاً لبيانها الصحافي تبدأ عطلة نهاية الأسبوع التي تستمر لخمسة أيام، من أمس  الإثنين الواقع في الثلاثين من نوفمبر، احتفاء بيوم الشهيد تكريماً لتضحيات الشهداء الإماراتيين الذين بذلوا أرواحهم من أجل الوطن في مجالات الخدمة المدنية والعسكرية والإنسانية.

وتستذكر القرية العالمية هذه المناسبة الوطنية، عبر تعليق جميع البرامج الموسيقية أو تنظيم المناسبات الترفيهية، احتراماً لأرواح أبطال الأمة، وتستأنف أجواءها المعتادة يوم الثلاثاء الواقع في 1 ديسمبر 2020.

عروض القرية العالمية في العيد الوطني 


وسيتم خلال أيام العطلة الوطنية، استعراض سبع تصاميم فنية مميزة، احتفالاً بالتنوع الثقافي للدولة وتخليداً لذكرى الاتحاد الرسمي لإماراتها قبل 49 عاماً.

وتتنوع الألعاب المشوقة ما بين المائية، والكهربائية السريعة ومن أهم ألعاب التشويق الموجودة في الوجهة شانغ هاي المكونة من مقاعد أرجوحة معلقة في العامود العملاق على ارتفاع 83 متراً وتتسع لـ32 راكباً، وبمجرد أن تبدأ اللعبة في العمل تقوم برفع المقاعد إلى الأعلى ثم تقوم بجعلها تدور مثل الأرجوحة.

ويتمكن ممارسو هذه اللعبة من الاستمتاع بمشاهدة القرية العالمية من الأعلى. فيما تعد لعبة عجلة الهواء من أهم الألعاب الترفيهية التي تلقى إقبالاً من الزوار إذ يتمكن المشاركون من الاطلاع على أجواء القرية من الأعلى وعلى ارتفاع 60 متراً، وبالمشاهد الرائعة للعروض الحية المنقولة على شاشة LED العملاقة بقياس 50 متراً عند صعود العجلة.

ومن الألعاب المخصصة للكبار فقط تأتي هونولو لوب إذ تعد من أكثر الألعاب التي تلقى إقبالاً من الذكور والإناث لكونها تحتاج لجرأة كبيرة، لخوض هذه التجربة الجميلة المليئة بالإثارة، حيث ترتفع لمسافة 62 متراً عن الأرض وتنقلب إلى الأعلى والأسفل.

وللأطفال مجموعة كبيرة من الألعاب الترفيهية الآمنة، منها سويس سوينغ وهي نسخة مصغرة للعبة شانغ هاي، إضافة إلى هولند ويند وييل وهي شبيهة بعجلة العالم لكنها للأطفال، مكونة من 6 منصات على شكل مناطيد ملونة تأخذ الأطفال في رحلة لمشاهدة القرية العالمية بالقرب من ذويهم.