;

أفكار زينة وديكور اليوم الوطني الإماراتي 2021

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 01 ديسمبر 2023
أفكار زينة وديكور اليوم الوطني الإماراتي 2021:

تحتفل الإمارات العربية المتحدة باليوم الوطني الإماراتي في 2 ديسمبر من كل عام، منذ أن أعلنت توحيدها في 1971، عقب اتحاد الإمارات سوياً، حيث تتألف دولة الإمارات العربية المتحدة من 7 إمارات هي: أبوظبي، دبي، الشارقة، رأس الخيمة، عجمان، أم القيوين وأخيراً الفجيرة.

زينة اليوم الوطني الإماراتي

خلال تلك الاحتفالات تحرص الكثير من الأسر على تزيين المنزل بأكثر من طريقة، سواء من خلال بعض الديكور، البلالين، الأطعمة  وغيرها الكثير من الأمور، خلال الألبوم المرفق يمكنك مشاهدة بعض الأفكار الخاصة بتزيين المنزل احتفالاً باليوم الوطني الإماراتي.

اليوم الوطني الإماراتي

اليوم الوطني الإماراتي تحتفل فيه دولة الإمارات العربية المتحدة بذكرى قيام اتحادها الذي تأسس في عام 1971، حيث كانت الانطلاقة التاريخية لهذا الاتحاد قد بدأت بإجماع حكام الإمارات السبع وهم الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، حاكم أبوظبي والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم، حاكم دبي والشيخ صقر بن محمد القاسمي، حاكم رأس الخيمة والشيخ خالد بن محمد القاسمي، حاكم الشارقة والشيخ محمد الشرقي حاكم الفجيرة والشيخ أحمد المعلا حاكم أم القيوين والشيخ راشد بن حميد النعيمي، حاكم عجمان واتفاقهم على الاتحاد فيما بينهم حيث أقر دستور مؤقت ينظم الدولة ويحدد أهدافها.

في 18 يوليو 1971م، قرر حكام ست إمارات من الإمارات المتصالحة، تكوين دولة الإمارات العربية المتحدة وفي 2 ديسمبر 1971، أُعلن رسمياً عن تأسيس دولة اتحادية مستقلة ذات سيادة وفي 10 فبراير عام 1972، أُعلنت إمارة رأس الخيمة انضمامها للاتحاد ليكتمل عقد الإمارات السبع في إطار واحد، ثم أخذت في الاندماج بكل إمكاناتها، لنصل اليوم إلى رؤية دولة الإمارات العربية المتحدة في تمام جلالها وتطورها المدهش.

أجمل عبارات تهنئة باليوم الوطني الإماراتي

 تهنئة من القلب إلى قلب كل مواطن إماراتي مليئة بالحب والود بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الخمسين، دامت الإمارات العربية المتحدة ودام شعب الإمارات الشقيق.

أسمى آيات الشكر والتبريكات أصوغها لكم برسائل التهنئة العطرة لأهلي وأصدقائي وأحبتي فرداً فردًا بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي الخمسين، فكل عامٍ وأنتم ووطني وبألف خير.

تهنئة من القلب لكل مواطن إماراتي يحب شعبة وقادته بمناسبة اليوم الوطني الإماراتي.

لندعو الله جميعًا أن يزيد السلام والازدهار في الإمارات، بمناسبة يومها الوطني.

اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، هو اليوم الذي ينبغي على جميع مواطني الدولة أن يتعهدوا فيه بجعل دولتهم فخورة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه