ضيف يدق جرس الباب على رجل بريطاني يومياً و في نفس التوقيت: ما قصته؟

  • الأربعاء، 29 يوليو 2020 الأربعاء، 29 يوليو 2020
ضيف يدق جرس الباب على رجل بريطاني يومياً و في نفس التوقيت: ما قصته؟

 أصبحت كاميرات الجرس والمراقبة شائعة كواحد من الخيارات الأكثر استخداماً حول العالم، في مراقبة البيوت، حيث تنتشر بأسعار معقولة وفي متناول الجميع.

ويبدو أن كاميرات الجرس، كانت السبب وراء الكشف عن سبب شعور رجل بالأرق لأيام طويلة  في بريطانيا.

الأرق

وفي التفاصيل،  ظل أحد الرجال يعاني من أرق أثناء النوم ليلاً بعد نقله للسكن في منزل جديد، فقد كان أحدهم يقرع جرس الباب في تمام الساعة الثانية فجرًا يوميًا وبشكل مستمر، حتى اكتشف ذلك الكائن المزعج من يكون

وهنا جاء دور الكاميرات بالتسجيل في أي وقت يزور فيه أحد الأشخاص منزلك، خاصة إنها يتيح لك التحدث إلى الزوار من خلال مكبر صوت عندما تكون بالخارج لضمان عدم تفويت أي توصيل آخر مرة أخرى.

بدأ صاحب منزل واحد في أستراليا في الشعور بالخوف عندما فحص الكاميرا لمعرفة من يكون عند الباب وماذا يحدث كل ليلة.

كاميرا المراقبة

وثبت الرجل كاميرات مراقبة في الباب، وأوصلها بهاتفه ومع أول ليلة من تركيبها؛ استيقظ في الفجر ليرى من يقرع الباب واكتشف الصدمة، أنه عنكبوت ذو أرجل طويلة وقوية يخرج يوميا في الليل ويعود صباحا ً.

وأضاف الرجل: "اطمأن قلبي بعد تحديد نوع ذلك العنكبوت، وأنه غير سام، بل يتغذى على الحشرات"؛ مما أثلج صدره ، وبدأ يمارس حياته بشكل طبيعي بلا قلق

 ومن خلال كاميرات المراقبة، ظهر في مقطع فيديو أن من يقوم بإزعاجه هو العنكبوت المرعب، المعروف بسرعته في الصيد حيث يظهر بالكامل ببطء لأنه يغطي الكاميرا بالكامل.