صور تكشف مراحل تطور أيقونة الجمال والأنوثة هيفاء وهبي العمرية!

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 أغسطس 2016
صور تكشف مراحل تطور أيقونة الجمال والأنوثة هيفاء وهبي العمرية!
مقالات ذات صلة
كلمات أغنية يا مالي عليا انظري
كلمات أغنية ذهب الليل
شقيق ياسمين عبد العزيز ينشر فيديو لبوسي شلبي: "الصندوق الأسود معايا"

تنظر إليها ترى جمالها كاملاً لا تجد فيه شائبة ولا ترى في جسمها غلطة، ولم تكتسب لقب أيقونة الجمال والأنوثة بشكل عشوائي وإنما تراها تمتلك العديد من المقومات التي تجعل منها أجمل النساء على الأرض!

وكلما كبرت هذه الأيقونة كلما ازدادت جمالاً وسحراً وينطبق عليها المثل القائل: "كل ما تكبر تحلى"

مشاهير جمعتهم لقطات محرجة مع هيفاء وهبي.. صورة النجم رقم 8 صادمة!

ولو عدنا قليلاً للوراء يمكن أن نتذكر بدايات الفنانة الشاملة هيفاء وهبي:

بدايةً ظهرت علينا في الثمانينيات كبطلة إعلانات سورية كإعلان معكرونة دانة و مسحوق الغسيل بشرى وغيرها

ثم في التسعينيات سحرت مخرجي الفيديو كليبات بجمالها وأصبحت من أشهر الموديلز في ذلك الوقت حيث ظهرت مع عاصي الحلاني في فيديو كليب ياميمة ومع جورج وسوف في كليب كلام الناس

وبعدها بدأت رحلتها الفنية بالغناء وأطلت بأول أغنية لها

ثم توالت النجاحات وانطلقت في عالم السينما بأول فيلم لها ب دكان شحاتة

ثم دخلت عالم الدراما بأول مسلسل لها كلام على ورق

ونالت لقب أجمل امرأة في العالم في عام 2012

وتعتبر هيفاء وهبي صاحبة أعلى أجر عن أدوارها التمثيلية بين جميع الممثلات العربيات وتعتبر الأغنى في العالم العربي، شاهدوا مراحل نجاح وتطور شكل الجميلة هيفاء وهبي في الألبوم أعلاه: