سجين يهرب من سيارة الشرطة أثناء سيرها بطريقة غريبة.. شاهد المقطع

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يناير 2022
سجين يهرب من سيارة الشرطة أثناء سيرها بطريقة غريبة.. شاهد المقطع
مقالات ذات صلة
مقطع فيديو يرصد لحظة هروب سجين من سجن صيني بطريقة مبتكرة
بالفيديو: لص يهرب من الشرطة على طريقة سبايدرمان
طائر الإيمو يهرب من مزرعة أمريكية ويراوغ الشرطة

تداول على منصات التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لسجين في البرازيل، كان مقيد اليدين داخل سيارة الشرطة، لكن ابتسم له الحظ فجأة وتمكن من الهروب أثناء سيرها، بعد فتح الباب الخلفي للسيارة، التي ساعدته على الهروب دون أن يلتفت له ضباط الشرطة والسائق.

لم يكن في تفكيره خطة الهروب من سيارة الشرطة، لكنه عندما وجد فرصة أمامه استغلها على الفور، تمكن من الهروب بعيدًا عن أعين الشرطة، لكن لسوء الحظ كان هناك كاميرا في الشارع الذي نزل فيه من السيارة، بالتالي تم توثيق اللحظة بمقطع فيديو.

تم نشر هذا المقطع على منصة اليوتيوب، في 28 ديسمبر لعام 2021، بعنوان السجين الذي هرب من سيارة شرطة أثناء سيرها، حصل الفيديو على نسبة عالية من المشاهدات، وصلت إلى 1.80 مليون مشاهدة.

كان يعتقد مشاهدون المقطع أنه مشهد من تصوير فيلم، لم يصدقوا على الإطلاق أنه حدث بالفعل في الواقع، أن هذا السجين تمكن من الهروب، أثناء سير سيارة الشرطة.

ما هو مصير هذا السجين؟

وبحسب التقارير التي نشرت في الصحف البرازيلية، أن السجين تمكن من الهروب، عندما لاحظ أن باب السيارة مفتوح، لم يفكر كثيرًا في الأمر، قفز منها على الفور دون تخطيط، أو حتى خوفًا لتعرضه لحادث يفقده حياته.

في هذه اللحظة لم يتمكن الضابط من رؤية، في مرآة السيارة الخلفية، بالتالي لم يلاحظ غيابه حتى وصولهم للسجن، عندما وقفوا بالسيارة، تبين أن الباب الخلفي مفتوح ولا أحدًا بداخله.

سجينة تخدع السلطات بأحد السجون وتتمكن من الفرار

تكرر هذا المشهد أيضًا في سبتمبر الماضي لعام 2021، إذ تمكنت سجينة من الهروب من أحد السجون، في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث كانت فتاة تدعى إلين جوبل، بالغة من العمر 24 عامًا، استطاعت أن تخدع السلطات في المتواجدين في السجن، تظاهرت بأنها محتجزة عن طريق الخطأ.

تمكنت من التسلل داخل السجن والفرار منه بطريقة احترافية، لكن تم إلقاء القبض عليها من جديد، ووضعها في حبس انفرادي، بسبب التهم الموجهة إليها من أعمال المقاومة والسطو والسرقة، بجانب حيازتها للمخدرات دون رخصة سارية المفعول.

شاركنا برأيك في التعليقات، هل المقطع كان منطقي بالنسبة لك؟، ما أكثر قصة هروب سجين جعلتك تشعر بالصدمة عند سماعها؟.