;

سيارة تسلا تحمي صاحبها من السرقة داخل الحرم الجامعي.. شاهد المقطع

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
سيارة تسلا تحمي صاحبها من السرقة داخل الحرم الجامعي.. شاهد المقطع

تفاعل عدد كبير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مع مقطع فيديو لشخص يمتلك سيارة تسلا الكهربائية، حيث كان متواجد بداخلها وعلى وشك الخروج من سيارته، لكن كان في انتظاره الموت، تمكنت السيارة من إنقاذ حياته.

ظهر في مقطع الفيديو، وجود شخصًا كان يتواجد بالقرب من السيارة، يحمل معه سكين يحاول الدخول للسيارة، ظهر هذا الأمر من خلال الكاميرات المتواجدة في جميع نواحي السيارة بالخارج، وفقًا لما ذكُر في موقع Daily Star.

قال السائق في تصريحاته الصحفية، إنه لم يشاهد السكين نهائيًا، لأنه لم يكن ظاهرًا لمستوى أعينه، عندما نظر للكاميرات المتواجدة داخل السيارة، تبين من معرفة نية الشخص الذي يتجول حول سيارته.

سيارة تسلا تنقذ حياة سائقها من الموت

نشر سائق يدعى سيدريك من ريتشموند، في فيرجينيا، الولايات المتحدة الأمريكية، هذ المقطع على حسابه في تطبيق تيك توك، والذي يُظهر المواجهة الخطيرة للرجل المتواجد خارج السيارة.

من خلال رؤية المقطع، تبين أنه رجل ملثم يحاول الاقتراب من السيارة سيدريك، يمشي أمامها للمحاولة في فتح أبوابها، ويدور حول باب السائق.

يوضح سيدريك، سائق السيارة، أنه كان على وشك الخروج من سيارته، عندما لاحظ في كاميرا السيارة أن الشخص الغريب كان يحمل سكينًا في يده اليسرى، تواجد في مكانه حتى يستعين بالشرطة.

ثم شرع الرجل في بدء محادثة مع سيدريك، مع بقاء السائق داخل سيارته، قبل أن يغادر الرجل المسلح بعد ثوانٍ قليلة.

قال سيدريك: "بالنسبة لأولئك الذين يسألون ، جاء الرجل وسألني إذا كانت سيارتي من طراز مازيراتي ، ولم أستطع فهم ما قاله بعد ذل"، كنوع من بدء الحوار معه حتى يقوم بفتح السيارة وسرقها.

الأمر الذي أثار جدلاً كبيرًا، أن هذا المشهد حدث داخل الحرم الجامعي، دون ملاحظة أفراد الأمن أن هناك رجلاً يحمل سكين داخل المبنى، يحاول سرقة السيارات أو بداخله نية أخرى.

بعد أن تأكد الشاب أنه يحمل سكين في يده، قام بالاستعانة الفورية بالشرطة المتواجدة داخل الحرم، سرعان ما توجهوا لمكان الحادث، حتى يقوموا بإنقاذه وإلقاء القبض على هذا الشخص المجهول.

بعد مجيء الشرطة وتحققها في المنطقة، بحثًا عن هذا الشاب الذي أثير الرعب، لم يجدوه في المنطقة نهائيًا، هذا الأمر الذي جعل السائق يخرج من السيارة بسلام.

عندما عاد لها من جديد، شاهد اللقطات التي تسجلها كاميرات السيارة، لاحظ مختلف دوريات الشرطة التي مرت أكثر من مرة في نفس المنطقة، محاولة منهم للقبض على هذا الشخص.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه