;

وثائقي عن السقوط المدوي لكيفين سبيسي.. شاهد أول مقطع ترويجي

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 أبريل 2024
وثائقي عن السقوط المدوي لكيفين سبيسي.. شاهد أول مقطع ترويجي

استحوذت شركة وارنر برذرز ديسكفري على سلسلة وثائقية عن كيفن سبيسي من جزأين بعنوان: "Kevin Spacey" و"Spacey Unmasked"، وتم الكشف عن المقطع الدعائي الأول لها.

تم إنتاج المسلسل المكون من جزأين لأول مرة من قبل القناة الرابعة في عام 2022، وسيتضمن مقابلات مع العديد من الرجال الذين تحدثوا لأول مرة عن تجاربهم السيئة مع الممثل. وهؤلاء الرجال ليسوا مرتبطين بالمحاكمة التي جرت في المملكة المتحدة عام 2023 في القضايا المرفوعة ضد الممثل، حيث ثبت أن سبيسي غير مذنب في جميع تهم الاعتداء الجنسي.

وثائقي Spacey Unmasked

سيؤرخ Spacey Unmasked مسيرة سبيسي المهنية، بدءًا من طفولته، ونجاحه المبكر في برودواي، وصعوده إلى الشهرة وانتهاءً بسقوطه.

وتم الانتهاء أخيرًا من المسلسل الوثائقي واستحوذت عليه شركة شركة وارنر برذرز ديسكفري، علاوة على ذلك، تم إصدار المقطع الدعائي الأول.

ومن المقرر أن يتم إصدار Spacey Unmasked في المملكة المتحدة يومي 6 و7 مايو، على الرغم من عدم الإعلان عن مواعيد العرض الأول في الولايات المتحدة بعد.

وعلى الرغم من أن المقطع الدعائي قصير، لكنه يَعِد بإلقاء نظرة متعمقة على مسيرة الممثل المشهور التي نالت استحسانًا سابقًا وحتى لحظة سقوطه المدوية.


ربما سيكون Spacey Unmasked واحدًا من أصعب الأفلام الوثائقية. حيث إن تأريخ مهنة الممثل والادعاءات الموجهة ضده لن تكون مهمة سهلة.

وجدير بالذكر أنه في عام 2017، ادعى أنتوني راب، أن سبيسي قام بالتحرش به جنسياً في عام 1986، عندما كان راب يبلغ من العمر أربعة عشر عامًا فقط. وكان ذلك حافزا لموجة من الاتهامات ضد الممثل.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه