رسام من أصحاب الهمم يبدع في رسم صورة الملك سلمان وولي العهد

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 21 أكتوبر 2020
رسام من أصحاب الهمم يبدع في رسم صورة الملك سلمان وولي العهد
مقالات ذات صلة
شاهد الفيديو: سيارة كادت تصطدم بعربة أطفال وهكذا تمكنت من النجاة
عامل بناء غاضب يحطم المنازل بعد عدم دفع الإيجار
فيديو لرد فعل طفل أثناء قص شعره بالمنزل يحصد ملايين المشاهدات

 حقق الرسام راكان كردي، وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة، إشادة واسعة من رواد موقع تويتر، بعد أن تمكن من رسم لوحة كبيرة ضمت الملك المؤسس وخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

راكان الذي استغرق وقتاً لتنفيذ الرسمة، أعرب الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، عن فخرهم بنجاحه في الوصول إلى هذا المستوى من الحرفية في الرسم، مبدين إعجابهم بنجاحه في هزيمة الإعاقة التي ألزمته الكرسي المتحرك.

وعبر حسابه الخاص على تويتر، قال راكان عن الرسم: "عشان تطور من رسمك، كل يوم ارسم اسكتشات سريعة لمدة ساعة " بشرط يكون يوميا بشكل منتظم "، الاسكتشات هي الاساس في بناء العمل الصحيح .. مع مرور الزمن بيفرق معك مستوى رسمك كثير للافضل".

رسام من أصحاب الهمم يبدع في رسم صورة الملك سلمان وولي العهد

الملك سلمان

وعن رسم الصورة التي تضم الملك سلمان وولي العهد، قال: " اتشرفت برسم لوحة لخادم الحرمين الشريفين #الملك_سلمان_بن_عبدالعزيز، مع ابناءه الامراء ولي العهد الامير #محمد_بن_سلمان و الامير #تركي_بن_سلمان .. حفظهم الله..مقاس اللوحة 80 في 110 س.م"، وتابع في حديثه: " اللوحة استغرقت شهرين لاتمامها بهذا الشكل الجميل والواقعي"، وأكد راكان في تعليقه عبر حسابه إن اللوحة غير معروضة للبيع وإنه يحب الإحتفاظ بها.

ومن ضمن التعليقات على الرسمة، جاءت التعليقات: "ما شاء الله عليك محترف"، وقال آخر: " ماشاءالله تبارك الله شي غير طبيعي تبارك الرحمن"، وعلق آخر: "ماشاء الله تبارك الله أول مرة في حياتي اقف عاجزآ عن التفريق بين الرسم والحقيقة".

ومن ضمن التعليقات أيضاً: "ماشاء الله لا قوة إلا بالله سبحان من أعطاك وأنعم عليك بالموهبة نفعك الله ونفع بك ورزقك من واسع فضله وكرمه وجوده وسخر لك الطيبين من خلقه".