رجال الإطفاء ينقذون كلبًا من نهر متجمد في أمريكا

  • تاريخ النشر: السبت، 26 ديسمبر 2020
رجال الإطفاء ينقذون كلبًا من نهر متجمد في أمريكا
مقالات ذات صلة
بالفيديو: هكذا تتصرف القطط عندما تشاهد شجرة عيد الميلاد!
بالفيديو: كلب لطيف يحتفل بالكريسماس برفقة صاحبه.. لن تتوقف عن الضحك
رغم عيوبها فنان يحول الحيوانات لشخصيات كارتونية رائعة

استجاب رجال الإطفاء والشرطة لنهر في ولاية ماساتشوستس لإنقاذ كلب سقط في المياه المتجمدة ولم يتمكن من الوصول إلى الشاطئ بمفرده.

وقالت إدارة شرطة ويليسلي إن أفرادًا من إدارة إطفاء ويليسلي أجروا عملية إنقاذ باستخدام الماء المثلج بمساعدة أفراد شرطة دوفر فاير والشرطة عندما سقط الكلب في نهر تشارلز في إلم بنك.

ونشرت الإدارة على تويتر صورًا لرجال الإطفاء يخوضون في المياه المتجمدة ويحملون الكلاب إلى الشاطئ حيث تم لفها ببطانية للدفء وقالت الشرطة إن الكلب ، المسمى بوباي نُقل إلى مستشفى محلي للحيوانات لتلقي العلاج ومن المتوقع أن يتعافى تمامًا.

كلب

ماساتشوستس 

المعروفة رسميًا باسم كومنولث ماساتشوستس هي الولاية الأكثر اكتظاظًا بالسكان في منطقة نيو إنجلاند في شمال شرق الولايات المتحدة ويحدها المحيط الأطلسي من الشرق، وولايتي كونيتيكت ورود آيلاند من الجنوب ونيو هامبشاير وفيرمونت من الشمال ونيويورك من الغرب.

بوسطن هي عاصمة ولاية ماساتشوستس وهي أيضًا المدينة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في نيو إنجلاند وهي منطقة ذات تأثير على التاريخ الأمريكي والأوساط الأكاديمية والصناعة. كانت تعتمد في الأساس على الزراعة وصيد الأسماك والتجارة وتحولت ماساتشوستس إلى مركز تصنيع خلال الثورة الصناعية.

خلال القرن العشرين تحول اقتصاد ماساتشوستس من التصنيع إلى الخدماتالحديثة وأصبحت رائدة في مجال التكنولوجيا الحيوية والهندسة والتعليم العالي والتمويل والتجارة البحرية.

كانت ماساتشوستس مأهولة في الأصل من قبل قبائل من عائلة لغة ألغونكويان مثل وامبانواغ وناراغانسيت ونيبموك وبوكومتوك وماهيكان وماساتشوستس بينما كانت زراعة محاصيل مثل القرع والذرة مكملة لنظامهم الغذائي كانت هذه القبائل تعتمد بشكل عام على الصيد والجمع وصيد الأسماك لمعظم طعامهم. كانت القرى تتألف من نزل تسمى wigwams وكذلك منازل طويلة وكان يقود القبائل شيوخ من الذكور أو الإناث يُعرفون باسم sachems.

إنقاذ كلب

وأيضاً من داخل المياة في مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي تم تصوير رجل وهو ينقذ كلبه الذي يئن من فكي تمساح داخل بركة مياة.

قال السيد ويلبانكس لشبكة سي إن إن: "لقد كنت خارجاً فقط للسير بجوار البركة ومعي الكلب الصغير وخرج من الماء مثل صاروخ لم أفكر أبداً في أن التمساح يمكن أن يكون بهذه السرعة وخطف الجرو الصغير لقد كان سريعاً للغاية".

وقفز المتقاعد السبعيني على الفور إلى الماء لإنقاذ حيوانه الأليف، اندفع تحت الماء وفتح فكي التمساح من أجل إنقاذ الجرو المتذمر قائلاً إن التحديق بفتح فكي الزاحف كان "صعبا جدا لم أتخيل أنني سأفعل ذلك" وقال السيد ويلبانكس: "لقد أصيبت بجرح صغير وثقب لقد تم مضغ يدي للتو من التمساح".