رجل يقفز في الماء ويفتح فكي تمساح لإنقاذ كلب 😍

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
رجل يقفز في الماء ويفتح فكي تمساح لإنقاذ كلب
مقالات ذات صلة
ما هو الشيء الذي يكون داخل وخارج الغرفة في نفس الوقت؟
سيدتان تقفزان من الطابق التاسع للهروب من الحريق: لحظات تحبس الأنفاس
الصحة السعودية تكشف الأعضاء التي يمكن التبرع بها

في مقطع فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي تم تصوير رجل وهو ينقذ كلبه الذي يئن من فكي تمساح داخل بركة مياة.

تم تصوير ريتشارد ويلبانكس الذي يبلغ من العمر 74 عاماً وهو يركض في حوض السباحة الخلفي الخاص به لإنقاذ جروه البالغ من العمر ثلاثة أشهر من موت محقق بحسب CNN.
تم التقاط عملية الإنقاذ الدراماتيكية بكاميرات المراقبة التي تم إنشاؤها في المنطقة من خلال شراكة بين اتحاد فلوريدا للحياة البرية ومؤسسة FStop.

قال السيد ويلبانكس لشبكة سي إن إن: "لقد كنت خارجاً فقط للسير بجوار البركة ومعي الكلب الصغير وخرج من الماء مثل صاروخ لم أفكر أبداً في أن التمساح يمكن أن يكون بهذه السرعة وخطف الجرو الصغير لقد كان سريعاً للغاية".

جرو

وقفز المتقاعد السبعيني على الفور إلى الماء لإنقاذ حيوانه الأليف، اندفع تحت الماء وفتح فكي التمساح من أجل إنقاذ الجرو المتذمر قائلاً إن التحديق بفتح فكي الزاحف كان "صعبا جدا لم أتخيل أنني سأفعل ذلك".

وقال السيد ويلبانكس: "لقد أصيبت بجرح صغير وثقب لقد تم مضغ يدي للتو من التمساح".

يتم نشر لقطات الإنقاذ على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي وأشاد العديد من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بشجاعته البالغ من العمر 74 عامًا وأثنوا عليه لإنقاذ حياة جروه.

وقال أحد المتابعين: " لم أصدق أن هناك رجل بمثل هذه الشجاعة تحية إجلال وتقدير له" بينما علق أخر: "الإنسانية في أسمى صورها تتجلى في إنقاذ هذا الرجل للجرو الصغير وتعريض حياته للخطر".

وفي نفس السياق انتشر مقطع فيديو آخر لامرأة تنقذ كلباً من بئر في مانغالورو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي على الإنترنت والفيديو مدته دقيقتان وسبع ثوان ولكنه حقق مشاهدات تخطت 15 الاف مرة حتى الآن.

 شوهدت المرأة وهي تنقذ الكلب الذي سقط عن طريق الخطأ داخل البئر وتمت مشاركة الفيديو على Twitter بواسطة مستخدم يدعى Mauna وعلق المستخدم على المنشور قائلاً "باركوا السيدة التي أنقذت الكلب".

نزلت المرأة من البئر بعدما تم ربط جسدها بحبل يمسكه آخرون أثناء مهمة الإنقاذ ثم أُلقي عليها بحبل آخر وربطته حول الكلب تم سحبه إلى الخارج ثم صعدت المرأة خارج البئر بصعوبة بالغة.