;

سائق سيارة أجرة ينشر صور طريفة للقيادة مع كلبه خلال عيد الميلاد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 ديسمبر 2020
سائق سيارة أجرة ينشر صور طريفة للقيادة مع كلبه خلال عيد الميلاد

قد يجد الأشخاص الذين يبحثون عن القليل من فرحة عيد الميلاد في العاصمة الكولومبية مكانًا غير متوقع: المقعد الأمامي لسيارة أجرة على شكل مساعد طيار يرتدي ملابسه.

يأخذ سائق سيارة الأجرة نيكولاس والتروس وكلبه المحبوب العقيد الركاب في جميع أنحاء المدينة معًا مرتدين ملابس سانتا وقبعات خضراء متطابقة ونظارات شمسية طيار ولحية مزيفة مستديرة على خطم الجرو الأشقر.

كلب

قال والتروس البالغ من العمر 52 سنة، بينما كان مع الكلب يتجولان حول بوغوتا المزدحمة والمرتفعة قبل يومين من عيد الميلاد كانت مركبتهم مغطاة في أغصان الصنوبر المزيفة. "هذا عيد الميلاد!"

وجد والتيروس الكلب الذي يطلق عليه اسم العقيد وهو حيوان غبي بفراء أشعث وأذنين مرنين في الشارع منذ ست سنوات وكان الكلب يركب البندقية يوميًا لمدة ثلاثة أعوام ، وعادة ما يرتدي زي الشرطة ويبدأ الزوجان العمل في الساعة 4 صباحًا مما يجذب الابتسامات والانتباه طوال نوبتهما وقال الراكب سيزار رينا: "إنه أمر غير معتاد ، لكن هذا العام كان غير عادي والدخول في سيارة أجرة مع كلب يرتدي زي بابا نويل أمر ممتع!".

قال والتروس إنه لا نهاية لحبه للكلب "العقيد صديق ورفيق ولا أستطيع أن أشرح ما في قلبي له" وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور وقال أحدهم:" أنه كلب لطيف وأتمني أن اصادف السيارة وبداخلها مساعد الطيار الطريف أعتقد أنها ستكون رحلة لطيفة" وحصلت الصور على مئات الإعجابات وإعادة التغريد مع تعليقات رائعة.

عيد الميلاد

هو احتفال سنوي لإحياء ذكرى ولادة يسوع المسيح ويتم الاحتفال به بشكل أساسي في 25 ديسمبر كاحتفال ديني وثقافي بين مليارات الأشخاص حول العالم وهو عيد أساسي للسنة الليتورجية المسيحية ويسبقه موسم المجيء أو صوم الميلاد ويبدأ موسم عيد الميلاد الذي يستمر تاريخيًا في الغرب لمدة اثني عشر يومًا ويبلغ ذروته في الليلة الثانية عشرة. ويوم عيد الميلاد هو يوم عطلة رسمية في العديد من دول العالم ويتم الاحتفال به دينياً من قبل غالبية المسيحيين وكذلك ثقافيًا من قبل العديد من غير المسيحيين وتشكل جزءًا لا يتجزأ من موسم الأعياد الذي يتمحور حوله.

على الرغم من أن شهر وتاريخ ميلاد المسيح غير معروفين حددت الكنيسة في أوائل القرن الرابع تاريخ 25 ديسمبر، يتوافق هذا مع تاريخ الانقلاب الشتوي على التقويم الروماني ويحتفل معظم المسيحيين في 25 ديسمبر بالتقويم الغريغوري والذي تم اعتماده بشكل شبه عالمي في التقويمات المدنية المستخدمة في البلدان في جميع أنحاء العالم.