راكان خالد يعود بعد غياب ويصدم جمهوره بتغيير ملامحه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
راكان خالد يعود بعد غياب ويصدم جمهوره بتغيير ملامحه
مقالات ذات صلة
نجمات أثرن الجدل بتغيير ملامحهم: واحدة منهم لم يتعرف عليها الجمهور
أفضل لاعب آسيوي.. عموري يعود لمنتخب الإمارات بعد غياب سنوات
الأطفال يعودون للمدرجات السعودية.. 4 مواقف عفوية انتزعت ضحكات الجمهور

 حالة من الصدمة تسبب فيها الفنان السعودي راكان خالد رواد لمواقع التواصل الاجتماعي وذلك بأحدث ظهور له بعد غياب عن الساحة الفنية دام ثلاث سنوات تقريبًا.

في الظهور الجديد الذي اعتمده راكان خالد، كان تخلى فيه  عن الزي السعودي التقليدي الذي عرف به وقام بتطويل شعره بشكل كبير.

عودة راكان خالد

وشارك راكان خالد متابعيه عبر حسابه على تطبيق سناب شات مقطع فيديو له يعبر فيه عن اشتياقه لجمهوره، مُشيرًا إلى أن غيابه كان بسبب انشغاله في دراسته الجامعية وتخطيطه للحصول على شهادة الماجستير، كما فاجأهم بتحدثه باللغة الفرنسية بشكل رائع.

وطالب المتابعون راكان بالعودة إلى سابق عهده ولإطلالته القديمة التي كان يعتمدها بالزي السعودي إلَّا أنه رفض ذلك في فيديو شاركه عبر حسابه الرسمي، قائًلا: "انا ماني مغير الستايل كدش مدش كشة، مدري وش، لا ماني راجع للماضي".

من هو راكان خالد

راكان خالد هو مطرب سعودي قدم عدد من الأعمال الغنائية خلال السنوات الماضية رغم صغر سنه، ومن بين أشهر أغانيه إما كذا وإما فلا، من وين آجي، عايش، موقف، آجي، وغيرها من الأعمال التي تفاعل معها الجمهور،  إلا أنه اختفى منذ عامين عن الساحة، ليعود مجدداً بإطلالة أثارت الجدل وعرضته للانتقادات.

أطل راكان في برنامج غنيها و عليها الذي عرض على قناة وناسة، وحقق حينها شهرة واسعة حيث حصل فيه على المركز الأول بأعلى نسبة تصويت من الجمهور، إذ قدَّم أغنية الدنيا ماهي مال في الحفل الختامي، ليتوج بلقب نجم البرنامج.

واستطاع راكان أن يثبت نفسه بتقديمه اسلوب الراب العربي، ووقع عقدا بإنتاج و توزيع أعماله مع كبرى شركات الإنتاج الفنية من بينها شركة بلاتينيوم ريكوردز.

قدم أغنية راكان بعنوان "هذا حالك يا عنيد" واحدة من أشهر الأغاني التي قدمها، إذ حققت أكثر من 17 مليون مشاهدة منذ عرضها على موقع يوتيوب.

ويمتلك الفنان الشاب قناةً على يوتيوب يتابعه فيها أكثر من 26.8 ألف متابع، وكانت آخر أغانيه التي طرحها تحت عنوان عايش قبل عامين؛ إذ حصدت أكثر من 140 ألف مشاهدة.