;

فيديو.. طفل يفاجئ والديه بتغيير ديكور المطبخ وطلائه بالكامل بالنوتيلا

  • تاريخ النشر: السبت، 16 سبتمبر 2023
فيديو.. طفل يفاجئ والديه بتغيير ديكور المطبخ وطلائه بالكامل بالنوتيلا

تعتبر النوتيلا من أكثر الأطعمة المحببة لمعظمنا ولكن في استخدام جديد للنوتيلا، قرر طفل طلاء المطبخ بالكامل بها ليترك مفاجأة غير سارة لوالديه.

أثار مقطع فيديو متداول التعليقات الطريفة من رواد الإنترنت، حيث يعرض نظرة خاطفة على المطبخ قبل وبعد أن تم طلاءه بالكامل بطبقة من النوتيلا. حيث يبدأ المقطع بإلقاء نظرة سريعة على المطبخ النظيف، ثم يظهر في اللقطة التالية نفس المطبخ لكن وهو مغطى بالكامل بطبقة من الشوكولاتة.

للوهلة الأولى، قد يبدو وكأنه سطح خشبي في كل مكان، ولكن إذا ألقيت نظرة فاحصة، فقد قام الطفل بتغليف كل شيء تقريبًا في المطبخ بالشوكولاتة. من أول الجدران إلى الأجهزة الكهربائية.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MEMES (@meme.ig)

وغني عن القول أن هذا الديكور الدرامي ترك الإنترنت في حيرة من أمره، وحصد مقطع الفيديو أكثر من مليون مشاهدة، كما تفاعل معه رواد مواقع التواصل الاجتماعي في قسم التعليقات، حيث كتب بعض المستخدمين تعليقات طريفة. قال أحدهم "يجب على هذا الطفل أن يستعد للدخول في مباراة ملاكمة للوزن الثقيل عندما يعود الوالدان إلى المنزل". وقال أحد المستخدمين "إذا فعل أطفالي هذا فسأتركهم في أقرب دار للأيتام".

وقال مستخدم آخر "وداعا يا فتى، لقد كنت طفل طيب" كما تساءل البعض عن كمية الجرار التي استخدمها للقيام بذلك، حيث تساءل أحد المستخدمين، "يا إلهي، أستطيع أن أرى ابنتي تكبر وتفعل هذا. أيضًا، كم عدد الجرار التي استغرقها هذا؟".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه