;

توأم ياباني يذهل الإنترنت بتغيير صادم بعد عمليات التجميل: صور قبل وبعد

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أكتوبر 2022
توأم ياباني يذهل الإنترنت بتغيير صادم بعد عمليات التجميل: صور قبل وبعد

الشقيقتان التوأم تشي وتشيكا يوشيكاوا مشهورتان في موطنهما اليابان بسبب تحولهما إلى الجراحة التجميلية مرارًا وتكرارًا لتحقيق المظهر المرغوب فيه.

بمقارنة صور تشي وتشيكا يوشيكاوا من أوائل العشرينات من العمر والآن في سن 34، يمكنك أن تقسم أنهما شخصان مختلفان تمامًا. لا شك في أن شكل عيونهم وأنفهم وحتى وجوههم مختلفة بشكل ملحوظ. وبحسب ما ورد استثمرت الشقيقتان حوالي 40 مليون ين (275000 دولار) في إجراءات تجميلية، تتراوح من حقن الفيلر وشد الوجه إلى عمليات متعددة في الأنف وجراحة الجفن المزدوج. على الرغم من تحملهما للألم وأوقات التعافي الطويلة، إلا أن الأختين لم تندما على ذلك وقد تبنتا أدوارهما كسفراء للجراحة التجميلية.

توأم ياباني يذهل الإنترنت بتغيير صادم بعد عمليات التجميل: صور قبل وبعد

تدعي كل من تشي وتشيكا أن هوسهما بتغيير مظهرهما يمكن إرجاعه إلى طفولتهما، عندما اعتاد الجميع المقارنة بينهما. كل هذه المقارنات كان لها تأثير سلبي على صحتهم العقلية وبدأوا في تحليل وجوههم في المرآة في محاولة لتحديد العيوب. ثم، بمجرد أن أصبحتا كبارًا بما يكفي، قررتا أن الجراحة التجميلية هي أسهل طريقة لتغيير مظهرهم. كانت تشي أول من ذهبت للجراحة، وبعد رؤية النتيجة، حذت أختها حذوها.

لم يحصل التوأم على نفس الإجراءات بالضبط، لكنهما صرفا معًا حوالي 40 مليون ين مقابل الفواتير الطبية وليس لديهم نية للتوقف في أي وقت قريب. على سبيل المثال، تشمل أحدث إجراءات شيكا إزالة الدهون من زوايا فمها وتدخل آخر لإزالة الدهون من بين عظام الخد والطيات الأنفية الشفوية. من ناحية أخرى، قامت تشي بإصلاح التجاويف تحت عينيها وخديها عن طريق حقن الأنسجة الدهنية تحت جلدها.

في البداية، اتبعت الأختان نفس الإجراءات، لأنهما كرهتا المقارنة مع بعضهما البعض، لذلك أرادتا أن يبدوان متشابهين تمامًا، لكن مع مرور الوقت، أدركتا أن لديهما مُثلًا مختلفة للجمال.

على الرغم من أن كلاهما يُنسب إلى الجراحة التجميلية لتغيير حياتهم للأفضل، إلا أن تشي وتشيكا يتأثران بشكل سلبي بأي تعليق لا يعجب بشكلهما.

الآن، في سن 34، تدعي تشي وتشيكا أنهما يفهمان أن معايير واتجاهات الجمال تتغير باستمرار ولا يتعين عليهم دائمًا اتباعها للشعور بالرضا عن أنفسهم. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه