;

راكون يقتحم اجتماعاً سياسياً بالمكسيك ويتسبب في مزيج من الذعر والمرح

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
راكون يقتحم اجتماعاً سياسياً بالمكسيك ويتسبب في مزيج من الذعر والمرح

وثق مقطع فيديو، لحظة دخول ضيف غير مدعو، إلى اجتماع مجلس المدينة المحلي في أكابولكو، المكسيك، حيث ذُهل السياسيون المتواجدون من رؤية حيوان راكون بينهم.

تُظهر اللقطات من كاميرات المراقبة التي تم نشرها يوم الخميس أعضاء مجلس المدينة وهم يجتمعون داخل قاعة المؤتمرات عندما سقط عليهم مخلوق فجأة من السقف. بينما تسمع أصوات الفزع من بعض الموجودين، تستطيع أيضاً أن تسمع صوت الضحكات من البعض الآخر، بينما ركض الراكون ثم قفز على سطح الطاولة بينما كان السياسيون المتواجدون في حالة من الدهشة. وبحسب صحيفة "إل سور" التابعة لأكابولكو، فقد وقع الحادث في 22 ديسمبر، بينما كان مجلس المدينة يراجع حزمة الميزانية لشهري يناير وفبراير.

تقع قاعة مدينة أكابولكو داخل منتزه Papagayo الذي تبلغ مساحته 52 فدانًا، مما يجعلها نقطة زيارة مثالية لحيوانات الراكون التي تتجول في المنطقة. من غير المعروف كيف دخل الراكون إلى داخل المبنى، ناهيك عن سقوطه من السقف. حيث يُظهر الفيديو أيضًا راكونًا ثانيًا يطفو على حافة السطح العلوي.

ومع ذلك، ظل الحيوان في مكانه بعد أن سقطت قطعة من غطاء السقف على الأرض بينما كان أعضاء المجلس يقفون على الكراسي والطاولات. استمر الراكون الدخيل في الجري حول الغرفة قبل أن ينفد عبر باب المدخل الجانبي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه