;

بداية محبطة.. إنييستا يشهد على أول خسارة لفريقه بالدوري الإماراتي

  • تاريخ النشر: السبت، 19 أغسطس 2023
بداية محبطة.. إنييستا يشهد على أول خسارة لفريقه بالدوري الإماراتي

تلقى فريق الإمارات، والذي يلعب ضمن صفوفه النجم الإسباني أندريس إنييستا، هزيمة خلال مباراته الأولى بالدوري الإماراتي، أمام الوصل بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما، اليوم السبت على ملعب زعبيل.

وهيأ فابيو ليما تمريرة عرضية ببراعة من أليكسيس بيريرا إلى زميله القادم من الخلف علي صالح ليطلق تسديدة قوية من مدى قريب في مرمى إبراهيم الكعبي حارس الإمارات في الدقيقة 64.

وبعدها بأربع دقائق دفع محمد الجالبوت مدرب الإمارات بإنييستا على أمل إدراك التعادل.

وبعد مشاركته مباشرة حمل إنييستا البالغ عمره 39 عاماً شارة قيادة فريقه الجديد الإمارات، لكنه لم ينجح في مساعدة فريقه في الحصول على أول نقطة في الموسم.

وكان إنييستا، قائد برشلونة الأسبق، قد انضم إلى الإمارات في الميركاتو الصيفي الحالي في صفقة مجانية بعد انتهاء عقده مع فيسيل كوبي الياباني.

وبهذا يحصد الوصل أول 3 نقاط في الموسم الجديد من الدوري الإماراتي، ليجاور شباب الأهلي والعين والشارقة وخورفكان والبطائح في الصدارة.

وتداولت وسائل إعلام جانبا من أداء إنييستا خلال المباراة.

ورحل إنييستا عن فيسل كوبي الياباني بعد خمسة أعوام وبدا في طريقه للانضمام إلى زملائه السابقين في برشلونة ليونيل ميسي وسيرجيو بوسكيتس في إنتر ميامي الأمريكي، لكن في النهاية استقر به الحال في نادي الإمارات العائد إلى دوري الأضواء.

وتعهد بطل العالم مع اسبانيا في مونديال 2010 بتقديم "أفضل ما لدي مع الامارات، كما فعلت مع برشلونة وفيسيل كوبي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه