حنان الترك تحتفل بعيد ميلاد نجلها بهذه الرسالة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
حنان الترك تحتفل بعيد ميلاد نجلها بهذه الرسالة
مقالات ذات صلة
حنان ترك تحتفل بعيد ميلاد نجلها
جورجينا رودريغيز تحتفل بعيد ميلادها بهذه الرسالة
حنان مطاوع تحتفل بعيد ميلاد صغيرتها

احتفلت الفنانة المصرية حنان الترك بعيد ميلادها نجلها الكبير يوسف وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستغرام.

وعبر حسابها الرسمي نشرت فيديو ليوسف منذ طفولته، وصاحبت الصورة بتعليق: " يوسف اول فرحتي . اول احساسي بالأمومة .... مقدرش انسى اول ابتسامة واول حضن اول كلمه قولتها اول خطوة . اشكر الله على السماح لي بأن أكون جزءًا من كل الأشياء الأولى في حياتك ".

وأكملت تصريحاتها: "كنت ومازلت مصدر سعادتي وفخري وعارفة ان جواك طاقة كبيرة مع الأيام بتخرج وتقوى وبإذن الله هتحقق كل امنياتك 💕.. كل عام وانت حبيبي كل عام وانت سعيد".

ومن التعليقات الخاصة التي جاءت على الفيديو: " ما شاء الله كل سنة و هو طيب وبخير ربنا يصنعه علي عينه و يراضيكي في اولادك جميعا و يقر عينك بهم "،  وقال آخر: " ماشاء الله كلامك حسيت وكأني انا من يكتبه ويشعر به لانه من عمر أولادي ❤️❤️… ربي يحفظه ويحمي وتشوفي بأسعد حال ويارب يخليكي الهم وتفرحي بيهم وتبقي احلى ماما تنور حياتهم 🥰🥰"، " ربنا يباركلك فيه ويحفظه ويارب سنين العمر في صحه وسعاده راحة بال ".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Hanan Turk (@hananturk)

فيما قالت أخرى: " ربنا يحفظه ويبارك فيه ويجعل ابناءنا قرة عين له ادم هو ابن لاجمل واطيب قلب ام ام تركت كل الدنيا من اجل الله فأسئل الله ان يبارك لكي فيهم ويحفظهم ويجعلهم مصدر فخر واعتزاز لكي ❤️ اني احبك في الله".

مؤخراً، كانت حنان ترك كشفت عن  توثيق صفحة لها علي موقع التواصل الاجتماعي منصات السوشيال ميديا على غرار صفحتها الموثقة على تويتر مشيرة إلى أنها عانت في الفترة الأخيرة من انتحال صفتها علي مواقع التواصل والإدلاء بآراء سياسية ودينية لم تدل هي بها.