;

حنان الترك في رسالة للمنتخب المغربي: شرفتم العرب

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 ديسمبر 2022
حنان الترك في رسالة للمنتخب المغربي: شرفتم العرب

أعربت الفنانة المصرية حنان الترك عن سعادتها بأداء منتخب المغرب في رحلة مونديال كأس العالم قطر 2022، على الرغم من خسارة أسود الأطلس أمام المنتخب الفرنسي في مباراة النصف النهائي التي انتهت 2-0 لصالح منتخب فرنسا.

وقالت الترك، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر: " كسبنا اليوم فريق نافس بمهارة ودخل المربع الذهبي وما زال فيه . شكراً أسود الأطلس .. شرفتونا وشرفتو العرب .. بحبكم بزاف بزاف".

فقد خسر أسود الأطلس بهدفين مقابل لاشئ، لكنهم قدموا أداء رائعا وحاصروا المنتخب الفرنسي في كثير من أوقات المباراة، وجاء هدفا "الديوك" عن طريق كلّا من ثيو هيرنانديز وراندال كولو مواني في الدقيقتين 5 و79 من زمن اللقاء.

ووصل المنتخب الفرنسي للمشهد الختامي للمرة الثانية على التوالي، إذ كان قد توّج بلقب أكبر بطولات العالم في روسيا عام 2018.

وكان المنتخب الفرنسي قد نجح في استغلال فرصه وترجمة اثنين منها إلى هدفين، فيما استحوذ "أسود الأطلس" على الكرة وصنع العديد من الهجمات، إلا أنه تعثر عليه العودة وإحراز التعديل.

وفي سياق آخر، قامت حنان ترك مؤخراً بتوثيق صفحة لها علي موقع التواصل الاجتماعي منصات السوشيال ميديا على غرار صفحتها الموثقة على تويتر مشيرة إلى أنها عانت في الفترة الأخيرة من انتحال صفتها علي مواقع التواصل والإدلاء بآراء سياسية ودينية لم تدل هي بها.

ومن خلال لايف قامت به مساء الخميس، قالت: “ساعدوني إني أوقف أي صفحات تتكلم باسمي، ومنها من تتكلم في الدين والسياسة وحاجات غريبة ليس لي علاقة بها ولا عمري هتكلم فيها، لأني سياسيا جهلة جدا معنديش وعي سياسي أقول فيه أي شيء ولا عندي ثقافة أنظر بيها”.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه