تقديم نهاية الدوام في السعودية لمتابعة مباراة المنتخب في مونديال 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
تقديم نهاية الدوام في السعودية لمتابعة مباراة المنتخب في مونديال 2022
مقالات ذات صلة
طيران ناس السعودية تسير 6 رحلات يوميا إلى قطر لمتابعة المونديال
فيديو يوثق أهازيج مشجعي السعودية قبل مباراة المكسيك بالمونديال
المنتخب السعودي يقلق المكسيك بعد مباراة كرواتيا الودية.. ما السبب؟

 قررت عدداً من الوزارات والجهات الحكومية، في المملكة العربية السعودية باعتماد نهاية دوام اليوم الثلاثاء الساعة 12 ظهرًا؛ وذلك نظرًا لإقامة مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الأرجنتيني ضمن فعاليات كأس العالم الساعة الواحدة ظهرًا.

وسمحت‫ وزارة العدل في السعودية لموظفيها بالاستئذان من العمل لمشاهدة مباراة المنتخب السعودي مع الأرجنتين ظُهر اليوم الثلاثاء؛ وذلك دعمًا للمنتخب.

جاء ذلك عبر رد من الحساب الرسمي للتواصل العدلي عبر موقع التدوين القصير تويتر مؤكدًا أنه يمكن للموظف الاستئذان بالتنسيق مع مديره المباشر.

ومن المقرر أن يفتتح المنتخب السعودي الأول لكرة القدم عند الواحدة ظُهر اليوم مشاركته في بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 للمرة السادسة في تاريخه، حين يواجه نظيره الأرجنتيني لحساب المجموعة الثالثة من الجولة الأولى.

ورصدت الكثير من التقارير الصحافية صور جماهير #السعودية_الأرجنتين  في طريقها إلى ملعب المباراة، وفي وقت سابق، أعلن الفرنسي هيرفى رينارد المدير الفنى للمنتخب السعودي " الأخضر" قائمة اللاعبين المختارين للمشاركة في بطولة كأس العالم بقطر و التي ضمت كل من سامي النجعي، هتان باهبري، سالم الدوسري، نواف العابد، هيثم عسيري، فراس البريكان، عبد الرحمن العبود، صالح الشهري، محمد البريك، عبد الله عطيف، عبد الإله المالكي، رياض شراحيلي، علي الحسن، سلمان الفرج، محمد كنو، ناصر الدوسري، سلطان الغنام، عبد الإله العمري، علي البليهي، عبد الله مادو، سعود عبد الحميد، حسان تمبكتي، ياسر الشهراني، محمد العويس، محمد الربيعي، نواف العقيدي.

وكان قد شهد حفل افتتاح مونديال قطر 7 فقرات يقدمها فنانين عالميين والفنانة القطرية دانا ومزج الحفل بين التقاليد القطرية والثقافة العالمية، ويحتفل بالمنتخبات المشاركة والدول السابقة المستضيفة للمونديال ومتطوعي البطولة، وبمشاركة من سفير كأس العالم غانم المفتاح.