;

صيني يصاب بشلل في الوجه بعد أسبوع بلا نوم لمتابعة مباريات المونديال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 ديسمبر 2022
صيني يصاب بشلل في الوجه بعد أسبوع بلا نوم لمتابعة مباريات المونديال

أصيب رجل يبلغ من العمر 26 عامًا بشلل في الوجه بعد أن قضى عدة ليالٍ في مشاهدة مباريات كأس العالم لكرة القدم لمدة أسبوع كامل.

دائمًا ما يكون كأس العالم وقتًا مثيرًا لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم، لكن مواكبة الحدث يمثل تحديًا كبيرًا، خاصة خلال مراحل المجموعات وأكثر من ذلك عندما يكون البلد المضيف في منطقة زمنية مختلفة تمامًا.

لكن هذا لا يعني أنه لا يوجد معجبون متشددون يضحون بالنوم ليالٍ متتالية للتأكد من أنهم لن يخسروا مباراة واحدة. لسوء الحظ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى خسائر فادحة في جسد المرء، هذا ما اختبره رجل يبلغ من العمر 26 عامًا في الصين مؤخرًا.

السيد. تساو، مشجع كرة قدم صيني من ووهان، في مقاطعة هوبي والذي لم يخسر ليلة واحدة بل خسر أسبوعا كاملا من النوم وهو يحاول مشاهدة جميع مباريات كأس العالم، انتهى به الأمر في المستشفى بشلل في الوجه.

على الرغم من أن الصين لم تتأهل حتى لكأس العالم لهذا العام، إلا أنه جعل من أولوياته القيادة مباشرة إلى المنزل بعد العمل ومشاهدة المباريات من حوالي الساعة 6 مساءً حتى 6 صباحًا، ثم الذهاب إلى العمل بعد ذلك بساعتين.

كان الرجل البالغ من العمر 26 عامًا على ما يرام لبضعة أيام، لكن لم يمض وقت طويل قبل أن يبدأ في ملاحظة أن قلة النوم كانت تؤثر عليه. وبحلول ذلك الوقت كان الوقت قد فات بالفعل.

صيني يصاب بشلل في الوجه بعد أسبوع بلا نوم لمتابعة مباريات المونديال

وقال الرجل للصحفيين "في 30 نوفمبر نمت لمدة ساعتين بعد مشاهدة المباراة وعندما استيقظت شعرت بالتعب الشديد." "لم أفكر كثيرًا في الأمر وقررت أن أستريح قليلاً في المكتب ولكن بعد فترة، لم تتحسن حالتي وأثرت على تقدم عملي".

لسوء الحظ، فإن الأسوأ لم يأت بعد. في مرحلة ما، شعر تساو بشفتيه تميل فجأة إلى الجانب وأصبح غير قادر على تحريك جفنيه. لم يصب بالذعر، معتقدًا أنه شيء مؤقت فقط ، لكن الأعراض ساءت، لذلك قرر أخيرًا الذهاب إلى المستشفى.

تم تشخيص تساو بأنه مصاب بشلل في الوجه ويحتاج إلى الخضوع لعلاج متخصص للتخفيف من الأعراض ولكن من المتوقع أن يتعافى تمامًا في النهاية. يعتقد الأطباء أن قلة النوم المتراكمة، إلى جانب الطقس البارد تسبب في الإصابة بالشلل ونصحوا مشجعي كرة القدم الآخرين بعدم اتباع نموذج هذا الرجل. [1]

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه