تعرف على موعد حفل نجوى كرم في دبي أوبرا

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 يناير 2023
تعرف على موعد حفل نجوى كرم في دبي أوبرا
مقالات ذات صلة
تعرف على موعد حفل أنغام في الكويت
موعد وشروط حفل محمد منير في دبي
تعرف على موعد حفل روبي في موسم الرياض

 تحيي الفنانة اللبنانية نجوى كرم حفلًا غنائيًا كبيرًا على مسرح "دبي أوبرا"  في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك يوم الجمعة 10 آذار/مارس المقبل.

وتم الإعلان عن تفاصيل الحفل، أعلنت دار أوبرا دبي عن الحفل عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين القصير تويتر.

وجاءت الرسالة: " جديد: شمس الغنيّة العربية، نجوى كرم تطلّ علينا في أمسية استثنائية وساحرة في حفل من تنظيم شركة بيست مومنتس ايفنتس على مسرح دبي أوبرا يوم 10 مارس، لنعيش معها أروع اللحظات ولتبحر بنا في أجمل ذكرياتنا معها وأحدث ما غنّت".

ومن التعليقات التي جاءت على إعلان الحفل: " ياريت تكترلنا اغاني شجن بهالحفل وتغني شي رايق متل نقطة عاسطر وبنوب و تغني لاول مرة قتلنا الخوف او ليلة ماكان ماشي"، وقال آخر: " ناطرين ست الكل".

وكانت نجوى كرم تألقت مؤخراً في حفل جوي اووورد، الذي أقيم بالرياض في المملكة العربية السعودية،  نجوى كرم إطلالتها من تصميم المصمم السعودي يوسف الجسمي - جسميكو. الفستان الذي تميز بقصة ضيقة وطويلة، أظهر رشاقة نجوى، تم تزيين أكمامه بالريش البيج.  

وقالت في تصريحاتها التليفزيونية عن الحفل سعيدة إني أشوف الفرحة تنزرع في قلوب الناس، والطاقة الإيجابية تملأ الجو».

وتوجهت بالشكر لكل شخص له يد في زرع الفرحة في قلوب الناس، معربة عن سعادتها بالمشاركة بحفل «تريو نايت»، التي أقيمت بليلة رأس السنة.

على جانب آخر، صنفت مجلة “فوربس” العالمية الفنانة اللبنانية نجوى كرم واحدة من أبرز النساء المؤثرات فوق الخمسين عاماً في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.

وقالت المجلة عن نجوى كرم: " تحظى بمكانة أسطورية في بلدها لبنان حيث تمزج الموسيقى العربية التقليدية بالموسيقى المعاصرة".