;

أناقة وغاية في النعومة..أجمل إطلالات نجوى كرم الكلاسيكية

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 مايو 2023
أناقة وغاية في النعومة..أجمل إطلالات نجوى كرم الكلاسيكية

الكثير من الإطلالات الأنيقة التي تعتمد عليها الفنانة نجوى كرم في ظهورها بعيداً عن الحفلات والمهرجانات الفنية التي تشارك بها.

تعتمد كرم في أغلب الإطلالات على افطلالات الكلاسيك وخاصة البدل التي تناسبها وتناسب الحدث الذي تتواجد فيه، اعتمدت نجوى كرم على الكثير من الإطلالات الكلاسيكية كما هو موضح في الألبوم بأكثر من لون.

في هناك إطلالات باللون الأحمر، والأبيض، ودائماً ما تعمد على تسحريات شعر بسيطة وأنيقة تناسب إطلالتها بجانب تنسيق الحذاء والحقيبة بشكل غاية في البساطة.

من ضمن الإطلالات كانت إطلالة لها في السعودية، حين اعتمدت على سروال بنقشة الكاروهات بدرجة الرمادي بجانب تزيينه بخطين بالطول باللون الأحمر والأبيض.

وفي ظهور آخر، خلال جلسة تصوير خضعن لها اعتمدت كرم على سروال من الجلد باللون الأسود، ونسق عليه توب باللون الأبيض وجاكيت كاروهات باللون الأبيض والرمادي.

في إطلالة غاية في النعومة اعتمدت كرم على اللون الوردي في أحدث المناسبات ونسقتع بحقيبة باللون الأصفر واعتمدت على تسريحة شعر بغاية في البساطة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Najwa Karam (@najwakaram)

الكثير من الصور شاركتها كرم لجمهورها عبر منصات التواصل الاجتماعي اعتمدت فيها على الإطلالات الكلاسيكية وأحيانا البدل الرجالية ذات طبعة أنثوية وتسريحة بسيطة تناسبها.

مؤخراً، تصدر اسم نجوى كرم محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي بعد الكشف عن اسعتدادها لإطلاق ألبومها الجديد و طرحها البوستر الدعائي عبر حسابها على موقع التدوين تويتر وظهرت من خلاله كحورية البحر في إطلالة ناالت إعجاب جمهورها في الوطن العربي.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه