تصرف عامل في موسم الرياض مع أحد الضيوف يخطف القلوب: فيديو مؤثر

  • تاريخ النشر: الجمعة، 05 نوفمبر 2021
تصرف عامل في موسم الرياض مع أحد الضيوف يخطف القلوب: فيديو مؤثر
مقالات ذات صلة
فيديو مشهد مؤثر لشقيق العروس بعد هذا التصرف
بعد 40 عاماً من العمل معاً: فيديو مؤثر لوداع سعودي للعاملين معه
الفيديو ليس لضعاف القلوب: ثعبان مرعب برأسين يبتلع اثنين من الفئران

  شارك تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية، فيديو مميز من فعاليات موسم الرياض.

الفيديو الذي شاركه آل الشيخ، عبر موقع التدوين تويتر، كان لأحد العمال في موسم الفعاليات وهو يقوم مساعدة طفل للاستماع بأحد الألعاب خلال جلوسه على كرسي متحرك، وعلق رئيس هيئة الترفيه على الفيديو، قائلاً: "ياحبيبي".

وتفاعل الكثير مع الفيديو المنشور، ومنهم الفنانة أنغام التي قالت: "ربنا يسعد قلبه"، بينما قال آخر: "الله يكثر من أمثال بعض شبابنا السعودي قيم وإنسانية تفوق الحدود شكراً له بحجم السماء ..لقد مسح انكسار طفل متلازمة داون بموقف نبيل بعد منع المشرفة الأجنبية للطفل  من دخول اللعبة".

فعاليات موسم الرياض

 كانت انطلقت فعاليات موسم الرياض باستعراض يعد العرض الأول على المستوى الإقليمي حيث يوجد أكثر من 1500 فنان بأزياء فاخرة و 2760 طائرة بدون طيار بالإضافة إلى عروض مخصصة للرقص السامري يعكس إقبال الجمهور على الرقص.

وسوف يوجد أيضًا في موسم الرياض الثاني معارض ومزادات للسيارات العالمية، وحوالي 100 تجربة تفاعلية، أضف إلى كل هذه الفعاليات 200 مطعم وحوالي 70 مقهى مناسبة لجميع الأعمار والأذواق.

موسم الرياض

وستضم الفعاليات العديد من الاحتفالات المختلفة، كالغنائية، المسابقات والبطولات، بالإضافة إلى مباريات عالمية، بالتعاون مع عدد كبير من الماركات التجارية العالمية، المطاعم والمقاهي للاستماع رفقة العائلة والأصدقاء.

ستقوم فعاليات موسم الرياض 2021 في 14 منطقة في العاصمة السعودية، كما أن سيكون هناك 4 مناطق، متاح للمواطنين والمقيمين داخل المملكة، الدخول مجان للاستمتاع بفعاليات موسم الرياض لعام 2021 بالمملكة العربية السعودية.

ووجه تركي آل الشيخ الشكر إلى العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، قائلا: "عندنا قيادة ملهمة دفعت كل سعودي إنه يرتفع عنده حد الطموح" وقال إن شعار الموسم الجديد هو تخيل أكثر

ويسعى موسم الرياض لأن تكون عاصمة المملكة العربية السعودية وجهة ترفيهية سياحية، ليُرسخ مكانتها كإحدى أبرز الوجهات الترفيهية وأهمها على مستوى المنطقة والعالم.

موسم الرياض، هو أحد مهرجانات مواسم السعودية الـ11 التي أُطلقت على مستوى المملكة بدءا من العام 2019 وتهدف لتحويلها إلى وجهة سياحية عالمية.

وبلغت أيام المهرجان المحددة له عند إطلاقه في 11 أكتوبر في العاصمة الرياض، 70 يوما، ثم جرى تمديده بعد وصول عدد الزوار إلى أكثر من 7 ملايين شخص.