;

فيديو يذيب القلوب: طفل صيني عمره عامين يرعى والدته المصابة بشلل دماغي

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023
فيديو يذيب القلوب: طفل صيني عمره عامين يرعى والدته المصابة بشلل دماغي

أدهش طفل صيني مستخدمي الإنترنت، بعد أن وثق مقطع فيديو مساعدته لوالدته المصابة بالشلل الدماغي في حياتها اليومية. بوميلو يبلغ من العمر عامين فقط ، لكنه أصبح الراعي لوالدته وانغ التي تعاني من شلل دماغي. شوهد بوميلو يتولى مسؤولية الأعمال المنزلية في محاولة لتسهيل الحياة على والدته.

يساعد الطفل الصغير والدته في إطعام نفسها ويساعدها في نزول درجات السلم. كما أنه معتاد على أداء الأعمال المنزلية مثل الطهي وترتيب المائدة وحتى تعليق الملابس حتى تجف. ينجز بوميلو كل هذه المهام دون أي احتجاج.

تعثرت وانغ ذات مرة أثناء محاولتها إعطاء بوميلو زجاجة حليب وشرحت أن الأرض كانت زلقة عندما سأل ابنها عن سبب سقوطها. منذ ذلك الحين، حرص بوميلو على توخي والدته الحذر الشديد أثناء المشي على الأسطح الزلقة. 

ترى وانغ أن بوميلو هو أكبر نعمة في حياتها. لم تكن حياة الأم سهلة أبدًا لأن عائلتها دائمًا ما كانت ترفض زواجها من والد بوميلو، الذي يعاني أيضًا من الشلل الدماغي. ومع ذلك، كان زواجهما مليئًا بالسعادة بعد أن رحبوا ببوميلو. 

قالت وانغ إنه بسبب مثابرتها، كان لها الحق في القتال من أجل الحياة التي ترغب فيها. "أنا واثقة من أنني أستطيع تربية ابني. ذوي الاحتياجات الخاصة هم أناس أيضا". ومع ذلك، اعترفت الأم بأنه" في بعض الأحيان، أشعر بالأسف على بوميلو" حيث يتعين عليه تحمل العديد من المسؤوليات الصعبة في مثل هذه السن المبكرة. وتابعت قائلة" أنا وزوجي نعمل بجد لمنح ابننا المستقبل الأفضل الذي يستحقه".

بعد أن حظيت قصة بوميلو ووانغ باهتمام وسائل التواصل الاجتماعي، أظهر الكثيرون دعمهم لعائلتهم الصغيرة السعيدة. قال أحد مستخدمي الإنترنت "أنا متأكد من أن طفلهم سيكون لديه درجة أعلى من التعاطف والرحمة مقارنة بالطفل العادي". وعلق آخر قائلاً "هذا الطفل الصغير سيكون شديد التعاطف وقادر على رعاية الآخرين، لذلك لا، هؤلاء الآباء ليسوا أنانيين، لقد وهبوا العالم طفل غير عادي".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه