بعد وفاة والده: طفل يتصدر دورية الشرطة بدراجته اللعبة لرفع معنوياته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 يناير 2023
بعد وفاة والده: طفل يتصدر دورية الشرطة بدراجته اللعبة لرفع معنوياته
مقالات ذات صلة
بالفيديو : طفل يشهر مسدس لعبة فقتلته شرطة أميركا !
المتحرشة بالطفل هاشتاج يتصدر تويتر السعودية
وفاة سيدة مسنة بسبب لعبة البوكيمون!

في مقطع فيديو لطيف، قاد طفل يبلغ من العمر 5 سنوات اسمه هاري فاريل دورية شرطة خاصة في المملكة المتحدة. حيث قام ضباط شرطة دورهام في إنجلترا بصنع البهجة في يوم طفل بريطاني، حيث حققوا له حلمه.

قام ضباط شرطة من وحدة شرطة الطرق في كليفلاند ودورهام بزيارة مفاجئة للطفل وجعلوه يتولى مسؤولية دورية خاصة على دراجته الكهربائية. حيث ظهر الطفل وهو يقود دراجته في الصدارة في مقطع فيديو جميل نشرته إدارة الشرطة على صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي. وكتبت في التسمية التوضيحية لمقطع الفيديو "لقد قضى هاري وقتًا سيئًا حقًا مؤخرًا وعندما سمعنا كم يحب هدية الكريسماس الجديدة، دراجة الشرطة الكهربائية، كان علينا أن نزوره، قادنا هاري باحترافية في جولة في شارعه بالزي الرسمي الكامل".

وفقًا لبيان صادر عن شرطة دورهام، كان هاري فاريل يبلغ من العمر أربع سنوات فقط عندما توفي والده، كريج فاريل، في مايو الماضي، عن عمر يناهز 39 عامًا فقط. وبعد سماع قصته من قبل أحد ضباط شرطة دورهام وما مر به هاري خلال الأشهر السبعة الماضية، قرر تنظيم زيارة مفاجئة له.

مع أكثر من 1.5 مليون مشاهدة حتى كتابة هذه السطور، حقق الفيديو نجاحًا فوريًا. أكثر من 30000 شخص أحبوا هذه اللفتة الرائعة من رجال الشرطة. كما تفاعل الكثير من الأشخاص مع مقطع الفيديو، حيث كتب أحد المستخدمين "كان والدي الراحل رقيبًا في شرطة دورهام ، كان سيحب المشاركة في هذا". 

كما علق شخص آخر قائلا "أحسنت هاري في قيادة الفريق بشكل جيد، أحسنتم جميعاً. في بعض الأحيان في الحياة، يمكن للأشياء البسيطة أن تحدث فرقًا كبيرًا، استمروا في العمل الرائع".