بعد عدى الكلام: سعد لمجرد يكشف عن حلمه المنتظر

  • بواسطة: مي شاهين الخميس، 02 يوليو 2020 الخميس، 02 يوليو 2020
بعد عدى الكلام: سعد لمجرد يكشف عن حلمه المنتظر

كشف الفنان المغربي سعد لمجرد عن حلمه المنتظر عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستقرام"، بعد أن أعلن منذ ساعات عن موعد إطلاق أغنيته الجديدة "عدى الكلام"، التي يطل باللهجة المصرية لأول مرة من خلالها.

حلم سعد لمجرد المنتظر:

ونشر الفنان المغربي سعد لمجرد، عبر حسابه الشخصي على الانستقرام، مقطع فيديو قصير معلقاً عليه بأنه سيكون ممثلاً في يوماً ما، قائلاً: "One day I will be an actor inshallah"، في إشارة إلى خطوات قادمة من الممكن أن يعمل عليها لتحقيق هذا الحلم.

تفاصيل أغنية عدى الكلام لـ سعد لمجرد:

وقد أطل الفنان المغربي سعد لمجرد عبر حسابه الرسمي على الانستقرام لإعلان تفاصيل أغنيته الجديدة باللهجة المصرية عدى الكلام، من خلال بوستر على طريقة الممثل العالمي هيو جاكمان في فيلمه الشهير ذا غريتس مان شو - The Greatest showman، بارتداء سعد لمجرد زي لاعبي السيرك. وأشار إلى أنه من المقرر طرح أغنيته عدى الكلام يوم 5 يوليو الجاري، حيث تأتي الأغنية المنتظرة عدى الكلام من كتابة أمير طعيمة ألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

تصوير أغنية عدى الكلام لـ سعد لمجرد:

وقد تم تصوير أغنية سعد لمجرد الجديدة عدى الكلام باللهجة المصرية في سيرك شهير في باريس، عاصمة فرنسا، حيث استغرق تصوير الأغنية نحو يومين، فهي يدور الفيديو كليب في السير بين مشاهد الأكشن وألعابه المتنوعة.

الفيديو كليب من إخراج الفرنسي ذو الأصول العربية المخرج حكيم غراب، كما شارك في تصويرها طاقم تصوير من عدة بلدان عربية. ومن المقرر بث أغنية عدى الكلام عبر القنوات التلفزيونية والإذاعية العربية كافة، التي طلبت بث هذه الأغنية من خلالها؛ نظراً لشعبية سعد لمجرد في بلادها.

سعد لمجرد ومحمد رمضان يحتفلان بـ إنساي:

وكان احتفل النجم المغربي سعد لمجرد والنجم المصري محمد رمضان، مؤخراً، بتجاوز أغنيتهما "إنساي" الـ 250 مليون مشاهدة عبر قناة الفنان المصري محمد رمضان عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وذلك منذ أن تم طرحها في عام 2019. ويعد هذا التعاون الأول بين النجمين إلا أن الفنان سعد لمجرد لم يغني فيها باللهجة المصرية بل أطل بلهجته الأم المغربية فيما أطل الفنان المصري محمد رمضان بلهجته الأم المصرية أيضاً.
  

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا