;

بعد تعثر مفاوضاته نهائيا مع ليفربول.. محمد صلاح على رادار ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 يونيو 2022
بعد تعثر مفاوضاته نهائيا مع ليفربول.. محمد صلاح على رادار ريال مدريد

كشف تقارير صحفية، أن نادي ليفربول الإنجليزي، بات مستعداً للتخلي نهائياً عن خدمات نجمه المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إذا حصل على عرض يبلغ 60 مليون جنيه إسترليني.

ويثير مستقبل محمد صلاح، الكثير من الجدل، رغم تأكيد "مو" بأنه مستمر مع ليفربول حتى نهاية عقده، الذي ينتهي الصيف المقبل 2023.

وتشير  صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن المفاوضات بين "صلاح" وليفربول وصلت إلى مرحلة معقدة، في ظل مطالبة اللاعب براتب أسبوعي يبلغ 400 ألف إسترليني.

وأفادت ذا صن"، أن ريال مدريد يدرس صفقة "صلاح"، عقب الفشل في التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان.

وقال ماريو كورتيجانا، الصحفي الشهير بصحيفة "ماركا" لبرنامج "جول" الإسباني: "وفقا لمعلوماتي، فإن ريال مدريد لا يفكر في التعاقد مع صلاح".

وينتهي عقد "صلاح" مع ليفربول في صيف العام المقبل، ما يعني أنه يستطيع التوقيع مجاناً مع أي ناد، بدءا من شهر يناير المقبل.

وكان محمد صلاح قد ودع زميله السابق في ليفربول، ساديو ماني، برسالة على حسابه الشخصي، قبل أيام.

وكتب صلاح موجها حديثه لـ"ماني": "لقد كانت رحلة رائعة، شكرًا لك على كل الأوقات السعيدة، وأتمنى لك كل التوفيق في مغامرتك الجديدة".

واختتم: "سيفتقدك كلًا منا"، في إشارة لـ روبرتو فيرمينو، خاصة بعد أن كانت ثلاثية بوبي وصلاح وماني أيقونية بالنسبة لليفربول تحت قيادة يورجن كلوب خلال السنوات الخمس الماضية.

ورد "ماني" معلقاً على المنشور: "عليك مواصلة ما تفعله. أخي أنت الأفضل"

يشار إلى أن نادي ليفربول الإنجليزي، كان قد اختفى قبل أيام بالذكرى الخامسة لانضمام لاعب كرة القدم المصري محمد صلاح إلى صفوفه.

وغرّد حساب "الريدز" على موقع تويتر، الأربعاء، بالتزامن مع مرور 5 سنوات قضاها "مو" داخل قلعة آنفليد: "خمس سنوات من محمد صلاح، تمّ تحطيم عدد لا يحصى من الأرقام القياسية، فاز بستة ألقاب، والكثير من الجوائز الفردية على طول الطريق.. يا له من لاعب".

كما غرد حساب ليفربول العربي على الموقع ذاته، قائلاً عن ذكرى مرورر 5 سنوات على إنضمام "مو": "5 سنوات من كتابة التاريخ، 5 سنوات من الإبداع، 5 سنوات من الأرقام القياسية، 5 سنوات من محمد صلاح".

وكان محمد صلاح قد انضم إلى ليفربول في 22 يونيو عام 2017، قادماً من نادي روما الإيطالي، بصفقة مالية وصلت قيمتها 42 مليون يورو.

لعب "صلاح" 254 مباراة مع ليفربول بمختلف المسابقات، سجّل خلالها 158 هدفاً وصنع 58 آخرين.

حصد محمد صلاح مع الليفر 6 ألقاب، هي: دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، كأس العالم للأندية، الدوري الإنجليزي، كأس الرابطة الإنجليزية، كأس الاتحاد الإنجليزي.

على الصعيد الفردي، ظفر صلاح بعدد كبير من الجوائز الفردية، إذ توّج بجائزة  الحذاء الذهبي بمسابقة الدوري الإنجليزي ثلاث مرات: 2018، 2019، 2022، كما حصل على عدة جوائز في الموسم الفائت، وهي: جائزة أفضل صانع ألعاب في البريميرليغ، جائزة أفضل لاعب في ليفربول، جائزة أفضل لاعب بالدوري الإنجليزي من رابطة المحترفين، جائزة أفضل لاعب في إنكلترا من رابطة الكتاب والنقاد وجائزة مُسجل أجمل هدف في الدوري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه