بعد الفوز على الأرجنتين.. الملك سلمان يوجه بإجازة للسعوديين الأربعاء

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
بعد الفوز على الأرجنتين.. الملك سلمان يوجه بإجازة للسعوديين الأربعاء
مقالات ذات صلة
"مودة ورحمة".. الملك سلمان يوجه بنقل التوأم السيامي اليمني إلى الرياض
تصميم ضخم مصنوع من الزهور للملك سلمان بن عبدالعزيز يزين السعودية
الملك سلمان يختار 22 فبراير ذكرى لتأسيس المملكة العربية السعودية

وجه خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز بأن يكون غدا الأربعاء 23 نوفمبر الجاري إجازة رسمية لجميع الموظفين والطلاب بالمدارس والجامعات، بمناسبة فوز المنتخب السعودي على الأرجنتين في كأس العالم 2022 التي تحتضنها قطر.

وقالت وكالة الأنباء السعودية "واس" إن قرار الملك سلمان جاء باقتراح من ولي العهد، رئيس الوزراء الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز.

ويشمل القرار جميع موظفي قطاعات الدولة والقطاع الخاص والطلبة والطالبات في جميع المراحل التعليمية.

فرحة عارمة

وتعيش المملكة على وقع فرحة عارمة بعد فوز ملحمي حققه "الأخضر" على "التانجو" الأرجنتيني بهدفين مقابل هدف، في مباراة شهدت عودة من بعيد للمنتخب السعودي، بعد أن تلقى في شوط المباراة الأول هدف بتوقيع النجم الأرجنتيني "ليونيل ميسي"، قبل أن يلغي الحكم هدفين بداعي التسلل.

ونجح "الخضر" في الشوط الثاني في تسجيل هدف التعادل، وهدف الفوز بشكل أكثر من رائع، واستمروا بالصمود أمام ميسي ورفاقه حتى نهاية المباراة.

وكانت صور أظهرت الأمير محمد بن سلمان يعانق الحاضرين بعد الفوز التاريخي للمنتخب الأخضر على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.

وعلى جانب آخر، أعلن رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه بالسعودية، المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ عن فتح بوليفارد سيتي و بوليفارد ورلد و ونتر لاند أمام الحضور مجانا، اليوم الثلاثاء، احتفالا بالفوز الأسطوري الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.