بالصور..هكذا احتفل الأمير محمد بن سلمان بفوز الأخضر على الأرجنتين

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
بالصور..هكذا احتفل الأمير محمد بن سلمان بفوز الأخضر على الأرجنتين
مقالات ذات صلة
تعرف على الأمير محمد بن سلمان
أمير قطر الشيخ تميم بن حمد يشجع الأخضر في مباراته امام الأرجنتين
شعر وكلمات مدح عن الأمير محمد بن سلمان

 احتفل ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، بالفوز التاريخي للمنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في كأس العالم 2022.

وأظهرت صورة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي الأمير محمد بن سلمان يعانق الحاضرين بعد الفوز التاريخي للمنتخب الأخضر على الأرجنتين بهدفين مقابل هدف.

بالصور..هكذا احتفل الأمير محمد بن سلمان بفوز الأخضر على الأرجنتين

 وعلى حسابه بتويتر غرد الأمير سعود بن سلمان مهنئا ولي العهد السعودي والمنتخب الأخضر بالفوز، وقال: "ألف مبروك مولاي خادم الحرمين الشريفين ألف مبروك سمو سيدي ولي العهد حفظهم الله ألف مبروك للوطن".

بالصور..هكذا احتفل الأمير محمد بن سلمان بفوز الأخضر على الأرجنتين

وعلى جانب آخر، أعلن رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه بالسعودية، المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ عن فتح بوليفارد سيتي و بوليفارد ورلد و ونتر لاند أمام الحضور مجانا، اليوم الثلاثاء، احتفالا بالفوز الأسطوري الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وقال صالح الشهري، صاحب هدف السعودية الأول، في تصريحات لقناة "بي إن سبورتس" عقب الفوز: "كنا واثقين كثيرا بأنفسنا وأثبتنا أننا على مستوى التحدي. كمهاجم، ترغب أن تسجل في كل مباراة. أي إنسان إذا عمل على تحقيق هدفه لا يمكن لأي شيء أن يوقفه".

وكان قد انتهى الشوط الأول من مباراة السعودية والأرجنتين في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة بمونديال قطر 2022 بتقدم الأرجنتين  بهدف دون رد سجله ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، وسجل صالح الشهري، هدف التعادل للمنتخب السعودي في الدقيقة 47 من عمر المباراة التي تجمع الفريقين.

وعلى جانب آخر،  قررت عدداً من الوزارات والجهات الحكومية، في المملكة العربية السعودية باعتماد نهاية دوام اليوم الثلاثاء الساعة 12 ظهرًا؛ وذلك نظرًا لإقامة مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الأرجنتيني ضمن فعاليات كأس العالم الساعة الواحدة ظهرًا.