;

البحرين وقطر والأردن.. زعماء يهنؤون الملك سلمان باليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 سبتمبر 2023
البحرين وقطر والأردن.. زعماء يهنؤون الملك سلمان باليوم الوطني السعودي

هنأ ملك البحرين، حمد بن عيسى آل خليفة، خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن  عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93.

جاء ذلك في برقية بعثها عاهل البحرين، أكد فيها عمق العلاقات الأخوية الوطيدة والتاريخية التي تربط بين المملكتين وشعبيهما الكريمين، كما أكد حرص مملكة البحرين الدائم على مواصلة تعزيز وتنمية مسارات التعاون المثمر والعمل المشترك الوطيد مع المملكة العربية السعودية في ظل الشراكة الاستراتيجية القوية التي تجمعهما، بما يحقق تطلعات ومصالح البلدين ويعود بالخير والنفع على شعبيهما.

 وثمن ملك البحرين، نهج المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وتوجهها وسعيها نحو التنمية والازدهار الاقتصادي في المنطقة، بما يخدم تعزيز الأمن والاستقرار والسلام والرخاء، ولمستقبل أفضل لأجيالها القادمة.

كما أرسل ولي عهد البحرين، رئيس مجلس الوزراء الأمير سلمان بن حمد آل خليفة برقيتين، لخادم الحرمين الشريفين، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، مؤكدا حرص مملكة البحرين الدائم على مواصلة تعزيز وتطوير مسارات التعاون والعمل المشترك نحو مزيدٍ من التكامل مع المملكة في ظل الشراكة الاستراتيجية القوية التي تجمعهما بما يحقق المصالح والأهداف المشتركة ويعود بالخير والنماء على البلدين والشعبين الشقيقين.

القيادة القطرية تهنئ

كما بعث أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، اليوم الجمعة، برقية تهنئة لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن  عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة اليوم الوطني السعودي الـ93.

كما أرسل كل من الشيخ عبدالله بن حمد آل ثاني نائب أمير قطر، والشيخ محمد بن عبدالرحمن بن جاسم آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، برقيتين مماثلتين، عبرا فيهما عن تهنئتهما لخادم الحرمين الشريفين بهذه المناسبة، وفقا لما نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس".

ملك الأردن

كما هنأ العاهل الأردني، الملك عبدالله الثاني خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بمناسبة اليوم الوطني الـ 93.

وأعرب الملك عبدالله، في برقية بعثها لخادم الحرمين الشريفين، باسمه واسم شعب وحكومة المملكة الأردنية الهاشمية عن أصدق التهاني والمشاعر الأخوية بهذه المناسبة، سائلاً الله تعالى أن يعيدها على خادم الحرمين الشريفين وهو ينعم بموفور الصحة والعافية، وعلى الشعب السعودي بتحقيق المزيد من التقدم والازدهار في ظل قيادته الحكيمة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه