;

الملك سلمان يوجه بإقامة صلاة الغائب على أمير الكويت بالحرمين الشريفين

  • تاريخ النشر: السبت، 16 ديسمبر 2023
الملك سلمان يوجه بإقامة صلاة الغائب على أمير الكويت بالحرمين الشريفين

وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، بإقامة صلاة الغائب على صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح -رحمه الله- بعد صلاة الظهر غدًا الأحد بالمسجد الحرام والمسجد النبوي.

وكان خادم  الحرمين الشريفين، كتب عبر منصة "X"، مساء السبت: "نعزي أنفسنا ودولة الكويت الشقيقة في وفاة أخي صاحب السمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، الذي كرس حياته لخدمة الكويت ورفعتها، داعين المولى أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهمنا والشعب الكويتي العزيز الصبر والسلوان".

وفي وقت سابق، السبت، أعرب خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهده الأمير محمد بن سلمان عن بالغ تعازيهما وصادق المواساة لعائلة "آل صباح" الكريمة، وللشعب الكويتي الشقيق، وللأمتين العربية والإسلامية، في وفاة صاحب السمو الشيخ نواف، الذي رحل بعد مسيرة حافلة بالإنجاز والعطاء.

وأكد خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد أن المملكة العربية السعودية وشعبها يشاركون الأشقاء في دولة الكويت أحزانهم، ويسألون الله العلي القدير أن يُلهم الأسرة الكريمة والشعب الكويتي الشقيق الصبر والسلوان في هذا المصاب الجلل، وأن يُديم على دولة الكويت وشعبها الشقيق الأمن والاستقرار والرخاء والازدهار.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه