احتفالا بفوز السعودية.. فتح مناطق بوليفارد موسم الرياض مجانا اليوم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 22 نوفمبر 2022
احتفالا بفوز السعودية.. فتح مناطق بوليفارد موسم الرياض مجانا اليوم
مقالات ذات صلة
موسم الرياض 2021: لحظة ظهور المصارع أندرتيكر على مسرح البوليفارد
طقس السعودية.. إليك أول مناطق المملكة اعتدالا بالحرارة في سبتمبر
في السعودية.. هذه المناطق مهددة بسقوط الأمطار أول أيام عيد الفطر

أعلن رئيس مجلس إدارة هيئة الترفيه بالسعودية، المستشار بالديوان الملكي تركي آل الشيخ عن فتح بوليفارد سيتي و بوليفارد ورلد و ونتر لاند أمام الحضور مجانا، اليوم الثلاثاء، احتفالا بالفوز الأسطوري الذي حققه المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في بطولة كأس العالم 2022 المقامة في قطر.

وكتب آل الشيخ عبر حسابه في "تويتر": "البولفيارد سيتي و البوليفارد ورلد و ونتر لاند مجاناً اليوم بمناسبة فوز المنتخب".

واحتفل آل الشيخ بطريقته الخاصة بفوز المنتخب السعودي، في تغريدة سابقة لهذه التغريدة، حيث كتب: "معلمكم بس انتو تحبون العناد.. مبرووووووك المنتخ... مبروووك سيدي ولي العهد الداعم.. مبرورروك الامير عبدالعزيز واللاعبين والشعب السعودي العظيم".

وكان آل الشيخ يشير إلى تغريدة نشرها، أول أمس الأحد، أرفق بها صورة لمشجعي الأرجنتين وهم يشعرون بالحزن، وعلق عليها بالقول :"قريبا"، في إشارة إلى توقعه فوز المنتخب السعودي بالمباراة، وهو ما حدث بالفعل.

فوز ملحمي

وحقق المنتخب السعودي فوزا رائعا على نظيره الأرجنتيني بنتيجة هدفين مقابل هدف، في مباراة ملحمية.

ورغم تقدم المنتخب الأرجنتيني في الشوط الأول، وإلغاء 3 أهداف للتانجو بداعي التسلل، إلا أن صالح الشهري نجح في إدارك التعادل مع بداية الشوط الثاني، قبل أن يضيف سالم الدوسري الهدف الثاني بطريقة رائعة في شباك مارتينيز حارس الأرجنتين.

ويعد ذلك الفوز هو الفوز الافتتاحي الأول للسعودية في ظهورها السادس في المونديال، حيث لم يسبق للأخضر الفوز في أول مباراة لها.

كما نجحت السعودية في أن تكون أول منتخب آسيوي يهز شباك الأرجنتين بأكثر من هدف في تاريخ كأس العالم، فلم يسبق لمنتخب ميسي ومارادونا وباتيستوتا أن تلقى هدفين في تاريخه أمام منتخب من القارة الصفراء.

عقدة ميسي

ورسخت السعودية عقدة ميسي، حيث تعد تلك المرة الثانية التي يواجه فيها البرغوث المنتخب السعودي، تعادل في الأولى عام 2012 سلبيا، قبل أن يخسر.

ورصدت الكاميرات فرحة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، وياسر المسحل رئيس اتحاد القدم السعودي خلال حضورهم مواجهة المنتخب السعودي أمام نظيره الأرجنتيني.

وكانت السعودية قررت، في وقت سابق، اليوم الثلاثاء، باعتماد نهاية دوام اليوم الثلاثاء الساعة 12 ظهرًا؛ وذلك نظرًا لإقامة المباراة.

وذكرت صحيفة سبق، أن أمانة محافظة جدة هيات شاشات البث المباشر لنقل مباراة المنتخب السعودي ونظيره الأرجنتيني في أكثر من 10 مواقع بالمحافظة.