;

بالصور- نجمات يعلن رفضهن لعمليات التجميل لهذه الأسباب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023 آخر تحديث: الخميس، 16 فبراير 2023
بالصور- نجمات يعلن رفضهن لعمليات التجميل لهذه الأسباب

يعتاد المشاهدين على رؤية النجمات في صورة جذابة دوما، سواء في حياتها الطبيعية أو أمام الكاميرات، ليكونن دائمًا بصحة جيدة وقوام رشيق ووجه مشدود بالرغم من تقدم العمر.

هذا النوع من الضغط، جعل الكثيرات يتجهن إلى عمليات التجميل بشكل هستيري، ليكونن على أكمل وجه عند ظهورهن أمام الكاميرات.

لكن هناك الكثيرات من النجمات، اللاتي كسرن هذه القاعدة وفضلن البقاء بملامحهن كما هي، لكي يتذكرن التجاعيد المتواجدة في وجهن، التي تخفي وراءها الكثير من القصص.

نجمات رفضن عمليات التجميل 

 جيمي لي كورتيس

تشتهر الممثلة الرئيسية في فيلم Freaky Friday بصراحتها فيما يخص العمليات التجميلية، وقد صرحت علنًا بأنها جربت هذه الإجراءات لكنها وجدت أنها غير فعالة ولديها الآن نظرة سلبية تجاهها.

صرحت: "إن الاتجاه الحالي للحشو والإجراءات ، وهذا الهوس بالفلترة ، والأشياء التي نقوم بها لضبط مظهرنا على Zoom تقضي على أجيال من الجمال، بمجرد أن تعبث بوجهك ، لا يمكنك استعادته ".

جينيفر أنيستون

اعترفت الممثلة الشهيرة بأنها خضعت لعملية تجميل أنف لأسباب طبية ، ولكن عندما يتعلق الأمر بتغيير ملامح الوجه ، فإنها تعتقد أن الأمر يبدو يائسًا.

قالت في تصريخحات صحفية، "أعتقد أن ما كنت شاهدة عليه ، هو رؤية النساء يحاولن البقاء بلا شباب مع ما يفعلنه بأنفسهن، أنا ممتنة للتعلم من أخطائهم لأنني لا أحقن أي شيء في وجهي.

واكملت حديثها قائلة:"إنهم يحاولون إيقاف عمرهم، وكل ما يمكنك رؤيته هو شخص غير آمن ولن يسمح لنفسه فقط بالشيخوخة ".

درو باريمور

لا تشعر النجمة درو باريمور بعلامات الشيخوخة على الإطلاق، لكنها تحاول في كل مرة إظهارهم متعمدة، كنوع من التشجيع للسيدات بأنهن جميلات حتى مع ظهور التجاعيد. 

 إيما طومسون

الحائزة على جائزة الأوسكار ، البالغة من العمر 62 عامًا ، لا تزال تشع بالجمال ولا تنوي الخضوع لأي عمليات جراحية، حيث علقت في تصريحات موضحة: "أنا لا أعبث مع نفسي، نحن الآن في هذا الشيء الفظيع الذي يحركه الشباب حيث يحتاج الجميع إلى النظر إلى 30 في 60".

ميريل ستريب

تتمتع الممثلة الرئيسية في فيلم It Complicated، بمظهر مميز وترفض بثبات الامتثال لمعايير الجمال في هوليوود، لقد جعلت جمالها الاستثنائي توقيعها ولا تهتم بالجراحة التجميلية، "أنا فقط لا تحصل عليه، قالت "عليك أن تتقبل التقدم في السن".

كريستين ستيوارت

تعترف الممثلة المحترمة أن مجرد فكرة تغيير مظهرها يرعبها، "أشعر بالذهول من فكرة فعل أي شيء، وربما يكون هذا متعجرفًا تمامًا لكني لا أريد تغيير أي شيء عن نفسي، أعتقد أن النساء اللائي يفقدن عقولهن. قالت "إنه تخريب".

هالي بيري

تؤمن ممثلة X-Men بأن الشيخوخة جزء لا مفر منه من الحياة ويجب قبولها، في كلماتها "الشيخوخة أمر طبيعي ، وهذا سيحدث لنا جميعًا".

أريد فقط أن أبدو دائمًا مثلي ، حتى لو كانت هذه نسخة أقدم مني، أعتقد أنه عندما تفعل الكثير من تلك الأشياء التجميلية ، فإنك تصبح شخصًا آخر بطريقة ما ".

هايدي كلوم

العارضة المعروفة تفتخر بمظهرها الطبيعي وليس لديها خطط لتغيير ملامحها، صرحت ، "أنا فخورة لأنني قادرة على القول ، في هذا اليوم وهذا العصر ، لم أفعل أي شيء.

كل شخص لديه وجهة نظر حول الأشياء غير الجميلة والجراحة التجميلية لا تبدو جميلة بالنسبة لي ".

سلمى حايك

تعتقد الممثلة أن لكل امرأة الحق في السعي للحفاظ على شبابها ، لكنها شخصياً تعارض الجراحة التجميلية، وفقًا لها ، "إنه مثل زي جيل. وهي ليست بالضرورة جميلة إنها ليست مجعدة ، لكنها ليست جميلة ".

جوليان مور

الممثلة البالغة من العمر 62 عامًا، واثقة من أنها لن تخضع أبدًا لعملية تجميل، لأنها قد تؤثر على حياتها المهنية.

قالت:"شخصيا لم أفعل أي شيء، وظيفتي تعني الكثير بالنسبة لي، من المهم أن تكون قادرًا على لعب دور النساء في جميع مراحل حياتهن ولا أحب المنتجات التي تجمد وجهك في الوقت المناسب، أحتاج إلى إظهار التعبيرات ".

 أنجلينا جولي

هل تصدق أن أنجلينا جولي لا تؤيد العمليات التجميلية؟، هذا بالفعل ما قامت به أنجلينا في حياتها، فهي ضد العمليات وتفضل أن تترك ملامحها كما هي مع علميات التقدم في السن. 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه