;

الأمير هاري وزوجته ميغان يعرضان منزلهما للبيع لهذه الأسباب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 03 يناير 2022
الأمير هاري وزوجته ميغان يعرضان منزلهما للبيع لهذه الأسباب

نشرت صحيفة The Sun البريطانية، أن الأمير هاري وزوجته دوقة ساسكس ميغان ماركل، يرغبان في بيع قصرهم الحالي بمبلف 11 مليون جنيه إسترليني، المتواجد في الولايات المتحدة الأمريكية.

يعيش الزوجان في هذا القصر لمدة 18 شهراً، بعد أن قرر الثنائي الابتعاد عن القصر الملكي والعائلة الملكية، التخلي عن مهامهم بالكامل، الذهاب إلى الولايات المتحدة للعيش بمفردهم رفقة صغارهم.

كشف مصدر مقرب للأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، أنهم يبحثون عن منزل جديد، على مساحة أكبر من الحدائق والطبيعة، فهم يشعرون بالملل ويرغبون في التجديد، كما يعرض عليهم بعض المنازل بأسعار خيالية، هذا الأمر الذي جعلهم يفكرون في بيع منزلهم الحالي.

قال المصدر في تصريحاته لجريدة The Sun البريطانية، إنهم لم يعرضوا منزلهم في مكاتب الخاصة بشراء المنازل، فهم يعرضونه فقط على الأشخاص المقربين، الذين تم التأكد من وجود أموال لديهم، ليقوموا بشرائه على الفور ودفع المبلغ المعروض.

وأوضح المصدر أن الزوجين يرغبان في البقاء في مونتيسيتو ، حيث تعيش صديقتا المشاهير أوبرا وينفري وإلين دي جينيريس ، لتربية صغارهم وسط الطبيعة وأجواء دافئة.

يذكر أن دوقة ساسكس ميغان ماركل، قامت بشراء منزلهم الحالي في يونيو 2020، من رجل أعمال روسي، يدعى سيرجي جريشين، بعد انسحابهما من العائلة المالكة.

يحتوي المنزل على ملعب ضخم، صالة ألعاب رياضة وحمام سباحة، ملاعب تنس تقع على مساحة 7.5 فدان من الأرض، كما يوجد في المنزل قبو مخصص فقط لتخزين النبيذ، بالإضافة إلى 16 حمامًا وساونا، مكان مخصص فقط لتناول الشاي وقراءة الكتب.

قدم الزوجان لمحات داخل المنزل في ظهورهما التلفزيوني، خاصة في مقابلتهم الأخيرة مع الإعلامية أوبرا وينفري، الذي قاموا بجولة داخل المنزل ليكشفوا عن طريقة حياتهم اليومية.

كما كشف الأمير هاري عن الجزء المفضل في منزله، الذي يجلس فيه باستمرار خاصة وقت الاسترخاء، من خلال مسلسه الوثائقي The Me You Can"t See.

وفي سبتمبر 2020، ظهرت ميغان بشكل افتراضي مفاجئ على برنامج America"s Got Talent واستعرضت غرفة معيشتها الجديدة.

في مقابلتهم مع الإعلامية الشهيرة أوبرا وينفري، كشف الثنائي عن حديقة منزلهم، التي تحتوي على دواجن، يقومون بتربيتها والعناية بهم، هذا الأمر الذي كان يرغب في فعله الأمر هاري عندما كان صغيرًا، لكنه لم يتمكن من القيام به في القصر الملكي.

يحاول الثنائي اختيار بيئة مناسبة لتربية الصغار، ليمنحوهم ذكريات لا تنسى، تظل في قلوبهم وعقلهم دائمًا، هذا الأمر الذي يحرص عليه الأمير هاري، فهو يرغب في قضاء جميع أوقاته رفقة أسرته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه