;

رفضت البروتكول الملكي: ميغان ماركل ملهمة للفتيات لهذه الأسباب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 17 أبريل 2023
رفضت البروتكول الملكي: ميغان ماركل ملهمة للفتيات لهذه الأسباب

تسببت ميغان في الكثير من الضجة منذ أن بدأت بالمواعدة والزواج من الأمير هاري، ينتقد البعض اختياراتها في الحياة أو الموضة ، لكن البعض الآخر استغرق وقتًا للتعرف عليها بشكل أفضل: من هي ، وماذا تؤمن به ، وكيف أصبحت نموذجًا جديدًا يحتذى به للمرأة في الوقت الحاضر.

كيف استطاعت ميغان كسر الحواجز، التي لم نكن نعلم بوجودها حتى الآن، خاصة المتعلقة بروتكول العائلة الملكية البريطانية، فهي لم تسمح بأن تسير عليها كافة القواعد التي تفرض في القصر البريطاني.

لهذه الأسباب أصبحت ميغان ملهمة لكثير من الفتيات، إذ جمع موقع Bright Side الأمريكي، أبرز المواقف الخاصة بها لإثبات على إنها حقًا شخصية مؤثرة. 

تدافع عن ذاتها

تشعر ميغان بالإحباط إذا لم تستطع التحدث عن الأشياء، لقد كانت دائمًا مستقلة جدًا واستخدمت صوتها للدفاع عن نفسها والآخرين، إلى جانب ذلك اعتادت أن تكون نشطة للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي ومدونتها ، حيث تحدثت عن حقوق المرأة.

عندما طُلب منها التعليق على شجارها في المحكمة بشأن خطاب والدها ، قالت: "في مرحلة معينة ، مهما كان الأمر صعبًا ، فأنت تعرف الفرق بين الصواب والخطأ يجب أن تدافع عن الصواب ".

تريد أن تحدث فرقا

ذات مرة ، اتصلت ميغان برجال الدولة على هواتفهم الخاصة، واستخدمت لقبها الملكي للضغط من أجل الحصول على إجازة أبوة مدفوعة الأجر، لقد صُدموا لأنها نادت فجأة.

كما اتصلت ميغان وغلوريا ستاينم بالناخبين المحتملين ، وطالبتهم بالمشاركة في الانتخابات، قالت غلوريا ، "ميغان هي مصدر إلهام بالنسبة لي لأنها لديها نوع من الصورة النمطية عن" الأميرة "معلقة فوق رأسها، فكرة "الأميرة" برمتها هي مشكلة ميغان هي نفسها ، ذكية ، أصيلة ، ومرحة ".

تتعامل مع النقد ولا تشتكي

حتى إن جورج كلوني يقول إن وسائل الإعلام تتعامل مع الدوقة بشكل غير عادل ، مشيرًا إلى أنه "إنه أمر غير عادل في بعض الأحيان عندما تنقلب الصحافة عليك لأسباب سخيفة وبدون أي شيء تقريبًا ، ويبدو لي أنه كان غير عادل إلى حد ما لأنها لم تفعل ذلك" لم تفعل أي شيء سوى أن تعيش حياتها، إنها حقًا شابة لطيفة وذكية ".

كما تدعم أوبرا وينفري ميغان ، "أعتقد أنه يتم تصويرها بشكل غير عادل، أشعر أنه إذا كان الناس يعرفونها حقًا ، فسيعرفون أنها تتمتع بقلب رائع ودافئ وعطاء ومضحك. أرى كل الصحافة المجنونة من حولها ، وأعتقد أنها غير عادلة حقًا ". كما أكدت أن الدوقة تتجنب الصحافة السلبية عنها.

تشارك بنشاط في العمل الإنساني

قالت ناشطة خيرية عملت في الهند مع الأمير هاري وميغان إنها "إنسانية حقيقية وحقيقية للغاية"، إنه ليس العمل الإنساني الوحيد الذي قامت به، وهي أيضًا سفيرة للأمم المتحدة.

ذهبت إلى رواندا مع منظمة World Vision Canada والهند لدعم النساء والفتيات، اللائي يعشن في الأحياء الفقيرة، علاوة على ذلك ، كتبت أيضًا مقالًا قويًا حقًا لـ TIME حول محاربة العار والتمييز.

إنها تدعم المرأة والمساواة بين الجنسين

سواء أكان ذلك أم لا ، فقد تحدثت لأول مرة ضد التمييز على أساس الجنسين، عندما كانت في الحادية عشرة من عمرها فقط، تعتقد ميغان أيضًا أنه من المهم الاستماع إلى ما تقوله النساء.

"أسمع الكثير من الناس يتحدثون عن تمكين الفتيات وتمكين المرأة، سوف تسمع أشخاصًا يقولون إنهم يساعدون النساء في العثور على أصواتهن، أنا لا أتفق مع ذلك بشكل أساسي لأن النساء لا يحتجن إلى العثور على أصواتهن ، يجب أن يتم تمكينهن لاستخدامها ويجب حث الناس على الاستماع ".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه