امرأة تطلب iPhone 12 Pro Max من موقع أون لاين وتستلم طرد غير متوقع

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 فبراير 2021
امرأة تطلب iPhone 12 Pro Max من موقع أون لاين وتستلم طرد غير متوقع
مقالات ذات صلة
ليست بفعل الفوتوشوب: أجمل صور تم التقاطها حول العالم
قصة مصري تزوج 30 مرة ولديه 75 ابناً وحفيداً: وُصف بشهريار الصعيد
قرر شراء آيفون أون لاين ولكن ما وصل له كان أغرب مما يتخيل

في أمر شراء عبر الإنترنت صُدمت امرأة بعد أن زعمت أنها تلقت زبادي بنكهة التفاح بعد الدفع عبر الإنترنت لشراء iPhone 12 Pro Max في مفاجئة صادمة لها.

موبايل أيفون

وقع الحادث مع عميل في مقاطعة آنهوي الصينية عندما لجأت إلى تطبيق Weibo الصيني لوسائل التواصل الاجتماعي للطلب وبعد يومين وصل صندوق ولكن بدلاً من منتج Apple ، حصلت على زبادي بنكهة التفاح.

قالت المرأة إنها لم تستلم الطرد مباشرة من الساعي بل تُرك في خزانة الطرود داخل مجتمعها السكني وقال أحد موظفي خدمة العملاء في خدمة البريد السريع (EMS) الذي قام بتسليم الطرد ومتحدث باسم شركة Apple لمنافذ الأخبار المحلية أن الحادث قيد التحقيق.
كما شاركت الشرطة المحلية في التحقيق ووصفته على ما يبدو بأنه قضية سرقة ومع ذلك أثار الإفصاح جدلًا حول ما يمكن أن يحدث للطرد قبل أن يلتقطه العميل.

ودرس بعض المستخدمين إمكانية قيام شخص ما بتبديل الهاتف أثناء عملية التسليم بينما خمن آخرون أن المرأة ربما اشترت دون قصد جهاز iPhone من موقع مزيف متخفي في صورة موقع رسمي لشركة Apple.

التسوق عبر الإنترنت

هو شكل من أشكال التجارة الإلكترونية يسمح للمستهلكين بشراء سلع أو خدمات مباشرة من البائع عبر الإنترنت باستخدام متصفح الويب أو تطبيق الهاتف المحمول.

ويجد المستهلكون منتجًا مثيرًا للاهتمام من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لمتاجر التجزئة مباشرةً أو عن طريق البحث بين البائعين البديلين باستخدام محرك بحث التسوق، والذي يعرض مدى توفر المنتج نفسه وأسعاره لدى تجار التجزئة الإلكترونيين المختلفين.

واعتبارًا من عام 2020 ، يمكن للعملاء التسوق عبر الإنترنت باستخدام مجموعة من أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المختلفة، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المكتبية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والهواتف الذكية.

ويستحضر المتجر عبر الإنترنت القياس المادي لشراء المنتجات أو الخدمات من بائع تجزئة أو مركز تسوق عادي؛ تسمى هذه العملية بالتسوق عبر الإنترنت من شركة إلى مستهلك (B2C).

البيع عبر الإنترنت

وعندما يتم إعداد متجر عبر الإنترنت لتمكين الشركات من الشراء من شركات أخرى تسمى العملية بالتسوق عبر الإنترنت بين الشركات (B2B). يمكّن المتجر النموذجي عبر الإنترنت العميل من تصفح مجموعة منتجات الشركة وخدماتها ، وعرض الصور أو الصور للمنتجات ، إلى جانب معلومات حول مواصفات المنتج وميزاته وأسعاره.

وتتيح المتاجر عبر الإنترنت عادةً للمتسوقين استخدام ميزات "البحث" للعثور على طرز أو علامات تجارية أو عناصر معينة. يجب أن يكون لدى العملاء عبر الإنترنت إمكانية الوصول إلى الإنترنت وطريقة دفع صالحة لإتمام معاملة مثل بطاقة الائتمان أو بطاقة الخصم التي تدعم Interac أو خدمة مثل PayPal.

بالنسبة للمنتجات المادية (على سبيل المثال ، الكتب ذات الغلاف الورقي أو الملابس) ، يقوم البائع الإلكتروني بشحن المنتجات إلى العميل ؛ بالنسبة للمنتجات الرقمية مثل الملفات الصوتية الرقمية للأغاني أو البرامج ، يقوم الإرسال الإلكتروني عادةً بإرسال الملف إلى العميل عبر الإنترنت وأكبر شركات البيع بالتجزئة عبر الإنترنت هي Alibaba و Amazon.com و eBay