شاهد: وصول موظف توصيل أمازون على ظهر الخيل المغطاة بالثلوج

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يناير 2021
شاهد: وصول موظف  توصيل أمازون على ظهر الخيل المغطاة بالثلوج
مقالات ذات صلة
إعلامية مصرية تضع أحمر الشفاه على الهواء مباشرة تثير السخرية
فتاة تحطم 15 سيارة في وقت واحد في الأردن والسبب غريب!
فتاة ترفض قص شعر حاجبيها وشاربها: صور رصدت شكلها قبل وبعد القرار

نظرًا لأن تساقط الثلوج أدى إلى تعطيل عمليات الطيران وحركة مرور المركبات في سريناغار وأجزاء أخرى من كشمير، فقد شوهد أحد لمسؤولين التنفيذيين في أمازون وهو يركب حصانًا لتسليم الطلبات.

وانتشر مقطع فيديو على وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه رجل مجهول الهوية يسلم طرود على ظهور الخيل في سريناغار، ظهرت لقطات لموظف التوصيل على وسائل التواصل الاجتماعي يوم أمس وشوهدت منذ ذلك الحين آلاف المرات عبر Facebook و Twitter.

بينما أشاد العشرات من الناس برجل التوصيل لأنه قطع مسافة إضافية للقيام بعمله لاحظت أمازون أيضًا الفيديو المنتشر وهذا ما غرده حساب خدمة عملاء الشركة ردًا على المقطع:

صورة
سلامة المنتج ✅
مساعد التوصيل ✅
لكن تساقط الثلوج ؟
لا يزال التسليم يحدث كما وعدت. كيف؟🐎

في الفيديو شوهد موظف التوصيل في أمازون وهو يركب حصانه في شارع مغطى بالثلوج قبل أن ينزل لتسليم طرد إلى أحد العملاء وكتب أحد مستخدمي Twitter "ابتكار التوصيل من أمازون" أثناء مشاركة مقطع مدته دقيقة واحدة على منصة المدونات الصغيرة.

كتب أحد مستخدمي تويتر: "هذا الرجل يستحق التقدير" وقال آخر: "تحية للفارس والفرس" وقام العديد من مستخدمي Twitter أيضًا بوضع تغريدة والإشارة إلى الرئيس التنفيذي لشركة Amazon Jeff Bezos لإعلامه بالفيديو.

أمازون

هي شركة تقنية أمريكية متعددة الجنسيات مقرها في سياتل بواشنطن وتركز على التجارة الإلكترونية والحوسبة السحابية والتدفق الرقمي والذكاء الاصطناعي.

وتعتبر واحدة من أكبر خمس شركات في صناعة تكنولوجيا المعلومات الأمريكية ، إلى جانب Google و Apple و Microsoft و Facebook تمت الإشارة إلى الشركة على أنها "واحدة من أكثر القوى الاقتصادية والثقافية تأثيرًا في العالم" ، فضلاً عن العلامة التجارية الأكثر قيمة في العالم. 

أسس جيف بيزوس Amazon Amazon في 5 يوليو 1994، بدأت الشركة كسوق على الإنترنت للكتب ولكنها توسعت لبيع الإلكترونيات والبرامج وألعاب الفيديو والملابس والأثاث والأطعمة ولعب الأطفال والمجوهرات.

في عام 2015 تجاوزت أمازون شركة وول مارت باعتبارها أكثر بائعي التجزئة قيمة في الولايات المتحدة من حيث القيمة السوقية، في عام 2017 ، استحوذت أمازون على سوق هول فودز مقابل 13.4 مليار دولار أمريكي مما زاد بشكل كبير من بصمتها كتاجر تجزئة مادي في عام 2018، تجاوزت خدمة التوصيل التي تستغرق يومين أمازون برايم 100 مليون مشترك حول العالم.

أكبر سوق على الأنترنت

تشتهر أمازون بتعطيلها للصناعات الراسخة من خلال الابتكار التكنولوجي والنطاق الشامل إنها أكبر سوق على الإنترنت في العالم ، ومزود مساعد الذكاء الاصطناعي ، ومنصة البث المباشر ومنصة الحوسبة السحابية وفقًا للإيرادات ورسملة السوق.

أمازون هي أكبر شركة إنترنت من حيث الإيرادات في العالم، إنها ثاني أكبر صاحب عمل خاص في الولايات المتحدة وواحدة من أكثر الشركات قيمة في العالم. اعتبارًا من عام 2020، تمتلك أمازون أعلى تقييم عالمي للعلامة التجارية. 

توزع Amazon تنزيلات وتدفق مقاطع الفيديو والموسيقى والكتب الصوتية من خلال شركاتها الفرعية Prime Video و Amazon Music و Twitch و Audible، تمتلك أمازون أيضًا ذراعًا للنشر أمازون للنشر واستوديو للأفلام والتلفزيون وأمازون ستوديوز وفرع للحوسبة السحابية، أمازون ويب سيرفيسز.

وهي تنتج الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية بما في ذلك أجهزة القراءة الإلكترونية من Kindle وأجهزة Fire و Fire TV وأجهزة Echo. تشمل عمليات الاستحواذ على مر السنين Ring و Twitch و Whole Foods Market و IMDb.