;

الحلقة الحادية عشرة من مسلسل كامل العدد تتصدر منصة شاهد

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 مارس 2023 آخر تحديث: السبت، 01 أبريل 2023
الحلقة الحادية عشر من مسلسل كامل العدد تتصدر منصة شاهد

 
تصدر مسلسل كامل العدد للفنانة دينا الشربيني، والذي تشارك به في الموسم الرمضاني، تريند الأكثر مشاهدة ومتابعة عبر منصة شاهد.

المسلسل الذي يدور في إطار لايت إجتماعي، تصدرت الحلقة الحادية عشر التريند حيث حملت الكثير من المشاعر المختلفة، فبعد أن تشاجرت ليلى الدور الذي تقدمه دينا الشربيني مع زوجها أحمد الدور الذي يقدمه الفنان شريف سلامة لأنها ظنت بأنه يخونها، رفض كل منهما الصلح والاعتراف بخطئه حتى خطط زوجها أحمد لمفاجأتها في عيد الحب حجز لها ليقضيا سويًا ليلة في فندق شهير.

ولكن لم يدم الصلح طويلًا، لأن ليلى اكتشفت أن زوجها له علاقة بإحدى الفتيات ويراسلها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ولم تكن تعلم أن كل ذلك من تخطيط أولادهما، ولكنهما تداركا الأمر.

 وتقدم النجمة دينا الشربيني خلال أحداث المسلسل شخصية ليلى تيمور وهي أم لأربعة أطفال تعيش قصة حب، وفي الوقت نفسه تواجه أزمة الزواج في سن صغير، لنكتشف مفاجآت عديدة تخص أطفالها وحياتها الزوجية.

مسلسل كامل العدد للنجمة دينا الشربيني من 15 حلقة وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت كوميدي، ومسلسل كامل العدد لدينا الشربيني بطولة شريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

وكان القائمون على المسلسل قرروا بدء عرضه قبل بدء ايام الشهر الفضيل، وروجت دينا الشربيني، على حسابها عبر انستغرام للمسلسل، وقالت: ""مفاجأة رمضان، هتشوفوا الحلقات قبل أي حد من النهارده مسلسل كامل العدد هتلاقوه على منصة شاهد الساعة ٩ مساء بتوقيت مصر، متحمسة إنكم تشوفوه 🥰رمضان كريم🌙"..