;

شاهد لقطة النساء المحجبات في المسلسل "الكوري/الخليجي" تثير زوبعة!

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 يوليو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 02 أغسطس 2017
شاهد لقطة النساء المحجبات في المسلسل "الكوري/الخليجي" تثير زوبعة!

صاحب عرض الحلقة الأولى من المسلسل الكوري الجديد Man Who Dies to Live أو "رجل يموت من أجل الحياة"، ضجة كبيرة بين عشاق الدراما الكورية من العرب.

شاهد أيضاً: ممثل كوري شهير يجسد شخصية ثري عربي ويتحدث الخليجية: شاهد الفيديو!

السبب ليس فقط أن الشخصية الرئيسية المحركة للأحداث هي لرجل عاش في منطقة الخليج العربي ويتحدث بالعربية ويرتدي الملابس الخليجية، ولكن أيضاً بسبب طريقة تناول الحياة العربية ضمن العمل.

فقد أثار ظهور بعض النساء في إحدى اللقطات ضجة كبيرة جداً بين النشطاء، وذلك لارتدائهن حجاب يغطي وجوههن وشعرهن، ولكن في نفس الوقت هن يرتدين ملابس كاشفة للذراعين والصدر.

أثار ظهور بعض النساء في إحدى اللقطات ضجة كبيرة جداً بين النشطاء

وقد تعرض المسلسل لانتقادات كبيرة وسخرية شديدة بسبب هذه اللقطة، خاصة وأن الجمهور لم يقتنع أساساً برسم شخصية الثري العربي - كوري الأصل - من خلال الأحداث.

أثار ظهور بعض النساء في إحدى اللقطات ضجة كبيرة جداً بين النشطاء

طالع من خلال الفيديو أعلاه، المقطع الذي يتناول حياة شخصية الرجل الكوري الذي عاش في دولة عربية لسنوات طويلة وحاول تقليد أهلها، ولاحظ اللقطة التي استفزت المشاهدين العرب!

قد يعجبك أيضاً: فيديو مشهد الفتاة المسلمة المحجبة في مسلسل كوري شهير يغضب العرب!

الجدير بالذكر أن الممثل الكوري المعروف "تشوي مين سوو" هو من يقوم بتجسيد شخصية الرجل الكوري الذي عاش في منطقة الخليج العربي سنوات شبابه وجمع ثروة هائلة من عمله في حماية أمير دولة عربية كحارس خاص له، ويرتدي الملابس العربية ويتحدث العربية، حتى أن الأمير عرض عليه الزواج من ابنته.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه