أول تعليق من نجل هشام سليم بعد رحيل والده

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
أول تعليق من نجل هشام سليم بعد رحيل والده
مقالات ذات صلة
موعد جنازة الفنان هشام سليم
ماجدة الرومي تودع هشام سليم برسالة محزنة ومؤثرة
شريهان تودع هشام سليم برسالة مؤثرة: في سلام الله يا توأم روحي

  كشف نور سليم، نجل الفنان هشام سليم عن عدم إقامة عزاء لوالده الفنان الراحل الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم، عقب رحلة طويلة من الصراع مع مرض السرطان.

أول تعليق من نجل هشام سليم بعد رحيل والده

وقال نور عبر خاصية انستا ستوري، على موقع الصور الشهير انستغرام إنه من المقرر عدم إقامة عزاء لوالده، وكتب نور سليم عبر خاصية ستوري على"شكر الله سعيكم جميعا ويقتصر العزاء على تشييع الجنازة".

توفي الممثل المصري هشام سليم اليوم الخميس الموافق 22 سبتمبر، بعد معاناة مع مرض السرطان، عن عمر يناهز 64 عاما. ويجري تشييع جثمانه من مسجد الشرطة بالشيخ زايد عقب صلاة العصر.

صباح اليوم كانت نقابة المهن التمثيلية في مصر أصدرت بياناً لكافة المصورين والصحافة والإعلام جاء فيه: "تهيب نقابة المهن التمثيلية بالسادة المصورين والصحفيين والجمهور الحاضرين لجنازة الفنان الكبير هشام سليم الالتزام بالقواعد المتعارف عليها، واحترام حق ذوي الراحل في الخصوصية، وتتقدم النقابة بخالص العزاء لأسرة الفنان القدير ولكل محبيه في مصر والعالم العربي".

وفاة هشام سليم 

هشام سليم هو فنان مصري ونجل الكابتن صالح سليم، وشارك في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية والمسرحية.

نقلت جريدة اليوم السابع  جانباً من حياة هشام سليم، كشف فيها عن  مرض السرطان الذي أصابه منذ سنوات، حيث قال في لقاء نادر مع الإعلامية منى الحسيني إن كنت تملك جائزة مالية لمن تهديها، فجاء رد هشام سليم  "أهديها لمعهد السرطان… مرض خبيث بايخ… اللي بيمرض بيه محتاج فترة علاج طويلة قوى.. والعلاج ثمنه غالى قوى.. متهيألى يبقى حاجة كويسة إن أودع الجائزة المالية في معهد السرطان".

بدأت مسيرته الفنية من فيلم "إمبراطورية ميم" التي قدم خلالها دور الولد الشقي من بطولة الفنان أحمد مظهر وسيدة الشاشة العربية فاتن حمامة.