;

أطرف التعليقات على ظهور هشام ماجد في خالد نور وولده نور خالد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 أبريل 2024
أطرف التعليقات على ظهور هشام ماجد في خالد نور وولده نور خالد

انهالت التعليقات الطريفة من الجمهور على صورة نشرها الممثل هشام ماجد من مسلسل خالد نور وولده نور خالد، حيث ظهر ماجد في إحدى الحلقات في شاشة التلفزيون خلف شيكو. وكتب هشام ماجد في التعليق مازحاً مع الجمهور "دوري في مسلسل خالد نور وولده نور خالد، يارب بيعجبكم".

ولقي منشور هشام ماجد خفيف الظل، تفاعلاً واسعاً من الجمهور على منصة فيسبوك، حيث تفاعلوا معه بالرموز التعبيرية والتعليقات الطريفة.

وكتب أحد المستخدمين "من أكثر الأدوار المؤثرة السنة دي"، كما كتب آخر "المشهد كان عبقري ودورك كان فيه رسالة قوية مش هيفهمها أي حد عموما، بس حاسس إن فعلا لازم الدور ده يدرس لكثير من الأطفال في المدارس علشان هيبقى إضافة كبيرة جداً"، وكتب مستخدم آخر  "إيه العظمة دي كلها يا هيشو، فاجئتنا بأدائك الجبار". وعلق أحدهم "مشهد صامت بس نظراتك لشيكو معبرة جداً، تستاهل أوسكار يا فنان".


 

بينما أثنى البعض في التعليقات، على الصداقة بين هشام ماجد وشيكو، وعلق أحدهم، قائلاً "عجبتني أوي الحركة دي، الصحاب اللي لو مجمعناش عمل فأنت معايا، بجد يبين أد إيه أخلاقه وحبه ليك، مش بسهولة نلاقي حد يصون العيش والملح والصداقهة، ربنا يحفظكم"، وكتب آخر "ونعم الصحاب والأصل والله".

وكان قد روج هشام ماجد لمسلسل خالد نور وولده نور خالد من خلال نشر صورة مع تعليق "يوم 15 رمضان" في إشارة لبداية عرض مسلسل صديقه شيكو.

أطرف التعليقات على ظهور هشام ماجد في خالد نور وولده نور خالد

مسلسل خالد نور وولده نور خالد من بطولة: شيكو وكريم محمود عبد العزيز وآية سماحة ودنيا ماهر ودنيا سامي وحمزة العيلي وشريف رمزي ومحمد عبد العظيم وحنان سليمان ومن تأليف كريم سامي وإخراج محمد أمين.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه