موعد جنازة الفنان هشام سليم

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 سبتمبر 2022
موعد جنازة الفنان هشام سليم
مقالات ذات صلة
موعد جنازة الملكة إليزابيث الثانية
أول رسالة من يسرا بعد وفاة هشام سليم
موعد جنازة الشيخ خليفة بن زايد

كشف الدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين في مصر، عن موعد جنازة الفنان الكبير هشام سليم الذي توفي صباح اليوم، بعد صراع مع المرض.

وجاء في تصريحات زكي الصحافية أنه من المقرر أن يشيع الجنازة من مسجد الشرطة الشيخ زايد بعد صلاة العصر ، وكان توفي الممثل المصري هشام سليم اليوم الخميس الموافق 22 سبتمبر، بعد معاناة مع مرض السرطان، عن عمر يناهز 64 عاما.

وكان آخر تصريحات لسليم عقب تدهور صحته: "راضي بقضاء ربنا ومفيش أي حاجة حقيقية من اللي اتنشرت. أنا بخير وأظن إن الإصابة بالسرطان أصبح أمراً بسيطاً مقارنة بكورونا اللي الناس بقت بتموت منها في أيام قليلة".

وكانت آخر أعمال الفنان هشام سليم مشاركته في مسلسل هجمة مرتدة في رمضان ٢٠٢١، والذي لعب بطولته الفنان أحمد عز والفنانة هند صبري، وحقق نجاحا كبيرا

وتدور أحداث هجمة مرتدة حول شاب مصرى يعمل فى الخارج ويحاول التواصل مع جهاز المخابرات بعد محاولة تجنيده من قبل استخبارات دولة أجنبية، ويبدأ بعد ذلك التدريب على يد مسئولين من المخابرات المصرية ليتمكن من خداع الجهات المعادية.

الظهور السينمائي الأول له فى فيلم "إمبراطورية ميم" 1972، ثم شارك فى فيلمي "أريد حلًا" 1975، و"عودة الابن الضال" 1976.

نقلت جريدة اليوم السابع  جانب من حياةهشام سليم، ابن صالح سليم كشف فيها عن  مرض السرطان الذي أصابه منذ سنوات، حيث قال في لقاء نادر مع الإعلامية منى الحسيني وبرنامجها الأشهر في التسعينيات "حوار صريح جدا"، واذلي كان يعرض على شاشة التليفزيون المصري إن كنت تملك جائزة مالية لمن تهديها، فجاء رد هشام سليم  "أهديها لمعهد السرطان… مرض خبيث بايخ… اللي بيمرض بيه محتاج فترة علاج طويلة قوى.. والعلاج ثمنه غالى قوى.. متهيألى يبقى حاجة كويسة إن أودع الجائزة المالية في معهد السرطان".