أنفاس ومراحيض المشاهير: أغرب 18 قطعة عرضت للمزاد على الإطلاق

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
أنفاس ومراحيض المشاهير: أغرب 18 قطعة عرضت للمزاد على الإطلاق
مقالات ذات صلة
أغرب تصاميم المراحيض حول العالم.. بعضها مضحك للغاية
فيديو: هذه أغرب المراحيض في العالم.. أحدها يسمح لك بالعودة إلى الماضي
ديك بدون رأس عاش 18 شهر بعد قطعها

ثلاجة ومكيف وأقراص مضغوطة لألعاب Playstation هذه هي الأشياء التي قد تبحث عنها عبر الإنترنت عند التسوق أو ربما لوحة نادرة وجميلة عندما يتعلق الأمر بالمزادات.

ولكن هناك بعض العناصر التي تم طرحها للمزادات والتي من شأنها حقًا توسيع حدود خيالك، نأخذك من خلال 18 من أغرب العناصر وأكثرها غرابة التي تم طرحها للمزاد.

أغرب أشياء تم عرضها للبيع

1. شريحة عمرها 65 عامًا من كعكة زفاف الملكة إليزابيث الثانية

في عام 2013 بيعت قطعة كعكة من الملكة إليزابيث الثانية وكعكة زفاف الأمير فيليب عام 1947 بحوالي 560 جنيهًا إسترلينيًا بواسطة PFC Auctions يقع مقرهما في غيرنسي يمكنك بالتأكيد الحصول على ما هو أكثر بكثير من مرض السكري من خلال عضه.

2. كمان من التايتانيك

مشهد الكمان في فيلم تيتانيك 1998م هو أحد أكثر المشاهد التي لا تنسى في الفيلم، الكمان الفعلي الذي تم بيعه بالمزاد، ينتمي الكمان إلى والاس هارتلي الذي كان يعزف على الكمان عندما كانت تيتانيك تغرق وكان أيضًا من بين الذين ماتوا في المأساة وبيعت مقابل 900 ألف جنيه إسترليني في غضون 10 دقائق في مزاد أقيم في عام 2013 في ويلتشير.

أنفاس ومراحيض المشاهير: أغرب 18 قطعة عرضت للمزاد على الإطلاق

3. أنفاس براد بيت وأنجلينا جولي

ورد أن جرة تحتوي على أنفاس Brangelina بيعت مقابل 340 جنيهًا إسترلينيًا في عام 2010 ويرجى ألا تسأل كيف حُبس أنفاسهم في الجرة.

4. مرحاض جي دي سالينجر

في أغسطس 2010 تم إدراج مرحاض يُزعم أنه مملوك لعبقري الأدب على موقع eBay مقابل مليون دولار ادعى البائع أنه حصل على الكومود من الزوجين اللذين كانا يملكان منزل الكاتب في ذلك الوقت.

5. خاتم زواج لي هارفي أوزوالد

تم بيع خاتم الزواج الذهبي لي هارفي أوزوالد قاتل جون كنيدي مقابل 118000 دولار لمشتري مجهول من تكساس في أكتوبر 2013.

6. الملابس الداخلية إلفيس بريسلي

لحسن الحظ فشلت الملابس الداخلية غير المغسولة الخاصة بإلفيس بريسلي التي ارتداها خلال حفله الموسيقي عام 1977 في البيع عندما تم طرحها للبيع بالمزاد في عام 2012 في ستوكبورت مقابل 11000 دولار.

7. شعر بريتني سبيرز

عندما حلقت بريتني رأسها في عام 2007 قامت Esther’s Haircuting Studio في تارزانا بولاية كاليفورنيا حيث ذهبت لقص شعرها، بعرض أقفالها للبيع مقابل مليون دولار، اعتقد عامة الناس أن السعر المطلوب كان مرتفعًا بعض الشيء وتمت إزالة العنصر من الموقع.

8. طقم أسنان ونستون تشرشل

عُرضت أطقم الأسنان المطلية بالذهب من ونستون تشرشل للبيع في مزاد في Keys Salerooms في نورفولك بإنجلترا في عام 2010 وتم بيعها مقابل 15200 جنيه إسترليني.

9. شعر ابراهام لنكولن

جلبت قفل أبراهام لنكولن 25000 دولار في مزاد في دالاس تكساس والتي أزالها الجراح العام جوزيف بارنز بعد اغتيال لينكولن في 14 أبريل 1865م.

10. الهواء من حفل كاني ويست

لحسن الحظ لم يتم بيع الهواء من حفل Kanye West مقابل 60100 دولار، كان هذان زوجان من أكياس الهواء Zip-Loc من جولة Kanye’s Yeezus في 2013-14.

أنفاس ومراحيض المشاهير: أغرب 18 قطعة عرضت للمزاد على الإطلاق

11. خذ شبح جدي من فضلك

في عام 2004 كان صبي يبلغ من العمر 6 سنوات مقتنعًا بأن شبح جده كان يطارده لذلك وضعت والدته عصا المشي على موقع eBay مؤكدة للصبي الصغير أن روح جده ستتبع العصا إلى العارض الفائز.

لقد أتت العصا المسكونة بشرط واحد أن يكتب المالك الجديد خطابًا إلى الصبي يخبره أن جده معك هناك وأنت على ما يرام.

بيعت العصا بمبلغ 65000 دولار حوالي 84000 دولار اليوم العارض الفائز، وتم شرائها من قبل موقع GoldenPalace.com وهو موقع المقامرة سيئ السمعة لشراء الأشياء الغريبة مقابل الصحافة المجانية.

12.معنى الحياة

في عام 2000 ادعى أحدهم أنه وجد معنى الحياة وطرحه للبيع كتب البائع: "لقد اكتشفت سبب وجودنا وسأكون سعيدًا بمشاركة هذه المعلومات مع أعلى مزايده".

ارتفع العنصر مقابل سنت واحد فرصة ضائعة لإدراجه مقابل 42 دولارًا، وكان العرض الفائز 3.26 دولارًا فقط. البائع لديه ردود فعل رائعة لذلك نفترض أن المشتري كان راضيا.

أنفاس ومراحيض المشاهير: أغرب 18 قطعة عرضت للمزاد على الإطلاق

13. درع معركة خنزير غينيا

نحن نحب حيواناتنا الأليفة لكن عددًا مفاجئًا من الناس لا يرتدونها بدروع بريدية كبيرة الحجم قبل إرسالها لاستكشاف ألغاز العالم المتلألئة، قرر بائع eBay هذا اتخاذ موقف لحماية معركة خنزير غينيا للحيوانات الأليفة وصنع درعًا لكامل الجسم للقوارض الصديقة.

تم بيع هذا الدرع مقابل 24300 دولار على موقع eBay في عام 2013 وذهبت جميع العائدات لصالح فريق Metropolitan Guinea Pig Rescue في منطقة فيرجينيا وواشنطن العاصمة.

إذا كنت ترغب في تجهيز كلبك أو قطك لرحلة إلى عصر النهضة أو قبل المشي في حي صعب أو ينبغي أن تقول راف، فإن Etsy لديها بعض الدروع الواقية للحيوانات الأليفة للبيع.

14.البيانات الشخصية للإرهابيين

نسي وكيل MI6 مسح بطاقة الذاكرة الخاصة به قبل بيع كاميرته الرقمية من نيكون على eBay في عام 2005، اكتشف المشتري المطمئن الذي ربح نيكون مقابل 30 دولارًا فقط مجموعة من المستندات الفردية بعد نقل الصور التي التقطها إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به.

تخيل دهشته عندما ظهرت وجوه أعضاء القاعدة وبصمات الأصابع والسجلات الأكاديمية وصور قاذفات الصواريخ والصواريخ إلى جانب صور إجازته، احتوت الكاميرا أيضًا على معلومات سرية للغاية حول نظام كمبيوتر MI6، الشيء الجيد أن المشتري لم يذهب ويسلمه إلى الروس لتحقيق ربح ضخم.

أنفاس ومراحيض المشاهير: أغرب 18 قطعة عرضت للمزاد على الإطلاق

15. دمى مسكونة

توجه إلى قائمة eBay الطويلة للدمى المسكونة من البائعين الذين يزعمون أن التماثيل المصنوعة من البورسلين والبلاستيك هي أواني روحية مشغولة.

من الواضح أنه سوق كامل على eBay وEtsy كل واحدة من هذه الدمى تأتي بروح مسماة وحيوية توضح بالتفصيل قصة أصلها وشخصيتها وقوتها وربما أسباب هياج القتل المستقبلي، تتراوح الأسعار من 25 دولارًا إلى عدة مئات وحتى آلاف الدولارات.

16.مدينة أشباح

يتم عرض المنازل بشكل روتيني للبيع، لكن مدن بأكملها! في عام 2007 ظهرت مدينة ألبرت في تكساس على موقع eBay بسعر احتياطي قدره 2.5 مليون دولار.

في حين أن هذه القائمة حشدت العناوين الرئيسية والمتفرجين الفضوليين إلا أنها لم تباع في الواقع حتى عام 2009 بحلول ذلك الوقت تم تخفيض السعر إلى 883000 دولار لكن سعر البيع النهائي ظل غير معلوم.

17. علكة بريتني سبيرز

في عام 2004 توصل أحدهم إلى فكرة جديدة بسيطة: وضع بعض العلكة المتبقية على موقع eBay وتنسبها إلى بريتني سبيرز، كان من الممكن أن تكون حقيقية لكن لا توجد طريقة لمعرفة ذلك وفقًا لشبكة سي بي إس.

كان هناك أكثر من عشرين من هذه المزادات على موقع eBay معظمها تباع بسعر يتراوح بين 5 دولارات و 100 دولار، وصل سعر أحد العناصر اللاصقة إلى 14000 دولار، لكن هذا فقط لأن السعر تم تضخيمه من قبل شخص ما قام بالمزايدة على نفسه.

18.بقايا طعام جاستن تيمبرليك

في عام 2000 ترك نجم NSYNC الصاعد جاستن تيمبرليك قطعتين من الخبز المحمص الفرنسي بعد مقابلة إذاعية لمحطة منطقة نيويورك Z-100.

قام DJ في حركة رائعة جدًا بوضع بقايا الطعام على موقع eBay، دخل عدد قليل من المعجبين المتحمسين في حرب مزايدة على القصاصات حيث دفعت فتاة تبلغ من العمر 19 عامًا مبلغ 1025 دولارًا مقابل وجبة إفطار JT المهملة.