;

أبناء المشاهير: صور نادرة في يوم الأبناء العالمي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 أغسطس 2021 آخر تحديث: الجمعة، 11 أغسطس 2023
أبناء المشاهير: صور نادرة في يوم الأبناء العالمي

دائماً ما نهتم بالمشاهير الذين نحبهم ونحب التعمق في حياتهم الخاصة ولاسيما صور أبنائهم، الذي يتميز العديد منهم بالوسامة والجمال.

رغم تفضيل بعض المشاهير إبعاد أبنائهم خارج دائرة اهتمام وسائل الإعلام، التي دائما ما تسعى إلى تسليط الضوء عليهم، إلا أن كثيرين منهم يكتسبون شهرة مماثلة لآبائهم وفي اليوم العالمي للأبناء نقدم لك صور لابناء بعض المشاهير نتمني أن تنال إعجابكم:

أبناء المشاهير

لؤي وخالد ابن راغب علامة

لؤي علامة هو نجل المطرب المشهور راغب علامة الذي يعد من النجوم الصاعدين في أول ظهور له سرق الأضواء، وخالد علامة هو من أبناء المشاهير ذات الوسامة الكبيرة الذي تمنت الكثيرات أن يكون فارس أحلامهن.

الوليد ابن عاصي الحلاني

عندما بدأت السوشيال ميديا في متابعة ابن الفنان عاصي الحلاني بدأت تتكلم عن الوسامة والجاذبية المتميز بملامحه الشرقية الجذابة.

وعاصي الحلاني لديه بنتين وهما دانا وماريتا اللتان يُعتبران من أبرز مشاهير تيك توك في العالم العربي، وتغني أيضاً أبنته ماريتا وتتميز بصوت ساحر وجذاب.

تيا ديب ابنة نوال الزغبي

ورثت تيا ديب جمال وأناقة أمها وعند أول ظهور لها خطفت جميع الأضواء وكانت ظهرت تيا مع أمها على الشاشات مع أمها في المقابلات، سُلطت الأضواء عليها واتفق الجميع أنها جذابه وخارقة الجمال.

تيا ديب تبلغ من العمر 23 عاماً وقامت بالتخصص في الأزياء وتُعد الفتاة قدوة لعديد من البنات في الوطن العربي بفضل الأزياء والإطلالات الأنيقة التي تختارها.

جنى ابنة عمرو دياب

تعد الابنة الصغرى للفنان المصري عمرو دياب ولديها العديد من المتابعين على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ويحب المتابعون صوتها بشدة وهي الوحيدة من ابناء عمرو دياب التي تحب الفن وتخطط للعمل به.

جنى تبلغ من العمر 20 سنة وكشفت ابنة الهضبة أنها تعاني من إضطراب ADHD وتحدثت عن المعاناة التي مرت بها والمعاملة غير اللائقة التي تلقتها من المدرسة مما جعلها تحصل على الدعم الكبير من متابعيها.

تيّام ابن مصطفى قمر

تيام ابن الفنان المصري مصطفى قمر اتجه إلى التمثيل مؤخراً وجذب قلوب الفتيات وأصبح حديث السوشال ميديا بفضل وسامته وخفة ظله.

يوسف محمد رجب

نشر الفنان محمد رجب صورة تجمعه مع ابنه يوسف من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والصورة من داخل حمام السباحة وحققت العديد من الإعجابات والتعليقات وخاصة أن متابعيه لاحظوا التشابه الكبير في الملامح  بينهما.

ياسين أحمد السقا

كان الظهور الأول لابن الفنان أحمد السقا بعد استلام جائزة تكريم بدل من والده، و تداول مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي الصورة والتي ظهر فيها شديد الشبه مع والده ولكن مؤخراً اتجه ياسين أحمد السقا إلى عالم الفن وبدأ أولى خطواته في التمثيل وهو ما لفت انتباه الكثيرين مؤكدين أنه صورة طبق الأصل من السقا.

أحمد فهمي

على الرغم من أبناء المطرب أحمد فهمي لم يشاركوا في أي أعمال فنية إلا أنهم دائماً ما يشارك صورهم مع جمهوره عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ونشر مؤخرا صور تجمعه بنجليه عمر وحسن والتي أتضح من خلالهم مدي التطابق في الشكل والمظهر بينهم.

أصالة

أصالة لديها 4 أبناء ولكن أكثرهم نشاطاً على موقع التواصل الاجتماعي ابنتها الكبرى شام وتشارك الفنانة السورية أصالة جمهورها من وقت لآخر بصور تجمعها معهم شام مع التعبير الشديد عن حبها لها وتظهر الصور تشابها كبيرا في الملامح بينهما، ولديها 3 أبناء من الذكور أيضاً.

نانسي عجرم

تحرص الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على مشاركة صور بناتها الثلاث دائماً في جميع المناسبات العائلية وجميعهن تشبهنها كثيرا رغم صغر أعمارهن.

محمد صلاح

رزق الفنان محمد صلاح مؤخراً بابنته كيان وكان لديه ابنة كبرى تسمى مكة تظهر معه تقريباً في كل المبارايات وتخطف الأنظار بعفويتها الشديدة.

أبناء الفنانين

منه حسين فهمي

هي ابنة الفنان الكبير حسين فهمي وبنت الفنانة ميرفت أمين وتبلغ من العمر 39 عاماً، هي واحدة من نجوم المجتمع ويتابعها الكثير رغم أنها ليست فنانة.

ومنه حسين فهمي لم تظهر في أي عمل فني ولا اجتماعي، لكن كونها من عائلة فنية كبيرة وزواجها الفني جعلها مشهورة وتزوجت 3 مرات وهم من: أحمد فهمي وشريف رمزي وطارق جميل .

عمر مصطفى متولي

عمر مصطفى متولي ممثل مصري شاب، وهو ابن الممثل مصطفى متولي وخاله الممثل عادل إمام، أول أعمالة كان فيلم رمضان مبروك أبو العلمين حمودة.

ولكنه لم ينال شهرة في المجال الفني خلال حياة والده، توفى الفنان مصطفي فهمي وابنه لم يكتشف حبه للفن بعد ولكنه عرف بعد فيلمه الأول وبدأ الجمهور يتسأل على الرغم من عدم الشبه مع والده ولكنه لفت الأنظار.

يوسف وائل نور

هو ممثل مصري نجل الفنان الراحل وائل نور وأمه الفنانة أميرة العايدي شارك أولى أعمال الفنية خلال أعمال دراما رمضان 2019 وأيضاً هو من أبناء الفنانين الذين نالوا شهرة بعد وفاة أبائهم.

أبناء الفنان عادل إمام

عادل إمام هو ممثل مصري. يُعتبر أحد أشهر الممثلين في مصر والوطن العربي اشتهر بأداء الأدوار الكوميدية لديه 3 أبناء منهم بنت وولدين، محمد عادل إمام ورامي عادل إمام، انتهج الأول نهج والده وعمل في السينما بينما قرر رامي أن يتجه إلى الإخراج.

أبناء غادة عادل

لدى غادة عادل 5 أبناء من زوجها السابق مجدي الهواري ويعد من أكبر أبنائها هو محمد وشارك في تمثيل مسلسل "مزاج الخير" ولديها ابنة تسمى مريم لم تتجه إلى عالم الفن.

ولديها  أيضاً عبدالله وعز الدين وهما توأم، وظهرا أول مرة في إعلان عام 2017 وأيضاً لديها حمزة لم يمارس أي من الأعمال الفنية حتى الآن.

روتانا غادة عبد الرازق

من أكثر الفنانات التي ظهورها من ابنتها يثير جدلاً واسعاً نتيجة تقارب السن والشكل هي الفنانة غادة عبد الرازق، وخاصة أنها تزوجت في سن صغير ورزقت بابنتها روتانا والتي تعمل مدير أعمالها.

ولم تتجه روتانا إلى الفن مطلقاً ولكنها تنشر العديد من الصور مع والفنانة غادة عبد الرازق من خلال موقع الصور إنستغرام.

بنات روجينا

تزوجت وهي بسن صغيرة وهذا السبب وراء تقاربها في الشكل والتعامل مع بناتها وهي متزوجة من المخرج أشرف زكي ولديهما ابنتان هن مايا التي دخلت مجال الإخراج ومريم، وظهرت معهم في العديد من البرامج.

هيفاء وهبي

زينب نصر فياض هي ابنة المطربة هيفاء وهبي وهي من مواليد 24 يونيو 1993،ولديها بنتان حفيدات هيفاء وهبي وزينب هي الابنة الوحيد للمطربة هيفاء وهبي من ابن عمها نصر فياض ولم تستمر الزيجة فترة طويلة حيث انفصلت منه عام 1994.

روبي

تداول رواد موقع الصور انستغرام" صورة لطيبة ابنة المطربة روبى وبدأ التغزل في جمالها وعفويتها ومدى الشبه مع أمها وخاصة أنه لهم نفس الملامح.

وكانت تخفي الفنانة روبي صورة ابنتها في بداية الأمر ولكنها سرعان ما قامت بنشر صور لها على وسائل التواصل الاجتماعي.

شيرين عبد الوهاب

هنا ومريم هما بنات المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب من زوجها الثاني، ونشرت لهم العديد من الصور في مناسبات مختلفة وبدأ البنات مؤخرا في نشر فيديوهات لهم على موقع التواصل الاجتماعي تيك توك.

رجاء الجداوي

الفنانة القديرة رجاء الجداوي الراحلة عن عالمنا بعد إصابتها بفيروس كورونا في العام الجاري، لديها ابنة واحدة وهي أميرة حسن مختار وكانت معتادة نشر صورها ومقاطع فيديو لها من فرح ابنتها.

كما كانت تقوم الفنانة بنشر صور حفيدتها أيضاً باستمرار على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

ماجدة

غادة نافع هي ابنة الفنانة ماجدة من زوجها إيهاب نافع، ولم تدخل مجال الفن رغم مرور زمن طويل على وفاة والداتها ولا تحب الظهور في الإعلام.

حسين الإمام

خطف الفنان الشاب يوسف حسين الإمام نجل الموسيقار والفنان الكبير الأنظار خلال ظهوره الأول في مسلسل لعبة نيوتن بدور عمر في أولى تجاربه التمثيلية خلال رمضان 2021.

وانتشرت صور ليوسف عبر مواقع التواصل الاجتماعي الذين وصفوه بأنه سيكون امتدادا لتاريخ والده الفنان الراحل حسين الإمام.

أحلام

فهد الهاجوري، هو ابنة الفنانة الخليجية أحلام من مواليد 2004 ولم يشارك في أي أعمال فنية.

أنغام

رزقت الفنانة أنغام بولدين من أزواج مختلفين فأبنها الأول عمر عارف هو نتيجة الزيجة الأولى لها ثم رزقت بعبدالرحمن فهد محمد من زوجها الثاني، وظهر ابنها الأكبر معها على المسرح مؤخرا لتحية الجمهور ولكنه لا يمتهن أي أعمال تتعلق بالفن حتى الآن.

دنيا وإيمي سمير غانم

هما بنات الفنان الراحل سمير غانم والفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، وبدأت دنيا سمير غانم العمل في مجال الفن منذ الصغر حيث شاركت في أول عمل فني في عمر 10 سنوات، بينما دخلت إيمي إلى عالم الفن في سن كبير.

هشام سليم

الفنان هشام سليم هو ابن الفنان الراحل صالح سليم، قاما مؤخراً بالإفصاح عن صور بناته وابنه نور وعبر عن مدى تقديره لهم واهتمامه باختيارتهم في الحياة.

نور عمرو دياب

هي ابنة الفنان عمرو دياب والفنانة شيرين رضا، وكما أوضحنا أعلاه الفنان عمرو دياب لديه 4 أبناء نور من الزيجة الأولى والثلاثة الأخرين من زوجته الثانية.

أحمد زاهر

الفنان أحمد زاهر لديه 4 بنات يعمل في الفن 3 بنات من بينهم وهم ليلي أحمد زاهر وملك أحمد زاهر ونور أحمد زاهر، وجميعهن بدأنا في مجال التمثيل منذ نعومة أظافرهم.

مي سليم

رزقت المطربة مي سليم بفتاة أطلقت عليها اسم لي لي وتقوم بنشر صورها مع ابنتها باستمرار للجمهور.

أحمد حلمي ومنى ذكي

الأثنين يعملان في مجال الفن ولكنهم حرصين على إخفاء صور أولادهم، ولكن مؤخراً بعد اتجاه ابنة أحمد حلمي لي لي إلى افتتاح مشروعها الخاص بدأت بنشر صور لها مع والدها وبدأ في دعم المشروع الجديد لها.

صابر الرباعي

الفنان صابر الرباعي لديه 3 أبناء وهم جود هادي صابر الرباعي وإسلام صابر الرباعي وصفاء الرباعي، وينشر الفنان من حين لآخر فيديوهات له مع ابنه إسلام وهما يدندنا بعض الأغاني على مواقع التواصل الاجتماعي.

منال سلامة

ابنة الفنانة منال سلامة ذاع صيتها مؤخراً بعدما نشرت لها فيديو توضح أنها مصابة بمرض فرط الحركة وهي من المشاهير على موقع إنستغرام وتقوم بتصوير بعض الفيديوهات لها وهي تمارس هوايتها الخاصة أو من داخل غرفتها.

تيم حسن

دائماً ما ينشر الفنان تيم حسن صور له مع أبنائه ورد وفهد، ولكنهم لم يظهرها في أي من الأعمال افنية، وانبهر رواد مواقع التواصل الاجتماعي بمدى وسامه وجمال أولاده.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه