;

النظارات القطعة الأغرب والأجرأ لدى النجمات: شاهدوا هذه الصور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 03 سبتمبر 2020
النظارات القطعة الأغرب والأجرأ لدى النجمات: شاهدوا هذه الصور

تعتبر النظارات الشمسية من أكثر الإكسسوارات التي تعتمد عليها الكثير من الفتيات بل والمشاهير أيضاً ليس في الوطن العربي فقط، بل حول العالم.   

فهناك من الفنانين من يفضل النظارات الكلاسيكية، وبعضهم يفضل النظارات الرائجة التريندي، والبعض الآخر يحرص على ارتداء نظارات مختلفة تمامًا يصفها الكثير من الجمهور بالغريبة والغير مألوفة.

نظارات النجمات

تختلف صيحات النظارات التي تعتمد عليها المشاهير، فتتجه الكثير منهم للنظارات المرصعة بالألماس، البعض الآخر ذو الإطارات الملونة والغريبة، والبعض الآخر ذو أحجام كبيرة أو صغيرة.

 قائمة النجمات طويلة وأغلبهن يثير الكثير من الضجة والجدل عبر منصات التواصل الإجتماعي فور نشر صور جلسات التصوير التي قاموا بها تظهر غرابة تلك النظارات.

النجمات العرب

تعتبر الفنانة أحلام من النجمات التي ظهرت في الأوانة الخيرة ببعض النظارات الغريبة من خلال الترويج للبوتيك الخاص بها، ليس هذا فقط، تعتبر خبيرة التجميل الشهيرة جويل مردينيان من أكثر الشخصيات الشهيرة اعتماداً على النظارات الشمسية منها ماهو أنيق ومالوف ومنها ماهو غريب.

مؤخراً، ظهرت الفنانة المصرية سمية الخشاب، بجلسة تصوير داخل حمام السباحة بنظارات كبيرة محاطة بحبات من اللولو.

حول العالم تشتهر الكثير من النجمات باعتماد تلك النظارات، أكثر من العالم العربي، حيث تعتمد عليها كنوع من لفت الانتباه أو الترويج لأمر ما.

الألبوم التالي يضم صور أبرز نجوم الوطن العربي بالنظارات الشمسية الغريبة والغير تقليدية فشاهدوا الصور والتفكير في هل يمكنكم تجربة مثل تلك النظارات؟

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه