أفضل 10 أفلام هندية أكشن في 2022

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2022
أفضل 10 أفلام هندية أكشن في 2022
مقالات ذات صلة
أفضل 10 أفلام هندية كوميدية حتى 2022
أفضل 10 أفلام لعام 2022
أفضل 10 أفلام عن نهاية العالم حتى 2022

يعشق الكثيرون مشاهدة أفلام هندي أكشن، والاستمتاع بالإخراج وأداء الممثلين، الذي أصبح لديهم قاعدة جماهيرية عملاقة في العالم بأكمله.

هناك بعض الأفلام الهندية التي ما زالت متصدرة محركات بحث غوغل، خاصة في السعودية، التي حازت على إعجاب الملايين، هذا ما جعلها متصدرة حتى الآن.

في هذا التقرير التالي، سنخبرك عن أفلام هندي أكشن، بالإضافة إلى قائمة بإصدارات أفلام أكشن هندية لعام 2022، على ما يبدو أنها السنة الذهبية لصناعة الأفلام الهندية، هل أنت متحمس لرؤيتها؟، شاركنا برأيك في التعليقات عن أفلامك الهندية المفضلة.

أفلام هندي أكشن

فيلم  Dhaakad

الذي يصنف من ضمن أقوى أفلام هندية أكشن، بطولة كانجانا رانوت، وأرجون رامبال وديفيا دوتا مع ساسواتا تشاتيرجي، تدور أحداثه حول ضابطة في فرقة العمل الدولية ITF، التي تقوم بمحاربة الإرهابيين والمجرمين، وسط أحداث مليئة بالإثارة والتسويق.

السبب الذي دفعها للقيام بهذا الأمر، رؤيتها لجريمة قتل عندما كانت صغيرة، هذا الأمر الذي دفعها إلى القيام بهذا الأمر وأن تصبح سيدة تحارب المجرمين.

فيلم Heropanti 2

إخراج أحمد خان، الفيلم من تأليف راجات أرورا، إنتاج ساجد ناديادوالا، الفيلم من بطولة تايجر شروف وناوازودين صديقي، وتارا سوتاريا.

تدور قصة الفيلم حول شاب بريء، يعيش مع والدته ويعمل كحارس في حانة، من خلال هذا المكان شاهد مجموعة من العصابة، التي تقوم بتهريب الأسلحة والمخدرات بمقابل مبالغ مالية مهولة.

يحاول محاربة هذه المجموعات الخطيرة، بالتعاون مع صديقته وسط أجواء مليئة بالأكشن، يمكنك مشاهدته للاستمتاع بسهرة ممتعة.

فيلم Beast

الفيلم بطولة هي فيجاي وبوجا هيجدي، كما أنه يضم مجموعة من الأبطال مثل يوجي بابو وريدين كنجسلي، وتي في غانيش، وشاجي شين وأبارنا داس، وساتيش كريشنان.

يصنف الفيلم من أفلام الكوميديا والأكشن، حيث تدور أحداث الفيلم حول حملة لتحرير رهائن في مركز تسوق من قبل إرهابيين، وسط أحداث من الكوميديا والأكشن، الذي يعتبر مزيج صعب عرضه على الشاشة لكنه ينال إعجاب المواطنين.

فيلم Attack

إخراج لاكشيا راج أناند، الذي شاركه في بطولة العمل، سوميت باثيا وفيشال كابور، بالإضافة إلى جاكلين فيرنانديز وراكول بريت سينغ، مع الفنانة براكاش راج وراتنا باتاك شاه.

يعتبر من الأفلام الهندية الخيالية، الذي وصفه النقاد على أنه مزيج مشترك ما بين الخيال العلمي، والأكشن، هذا التنوع الذي يفضله الكثير من الأشخاص، نتمنى لك مشاهدة ممتعة.

فيلم  Bachchhan Paandey

بطولة باخشان باندي، الذي يعتبر من الأفلام الكوميدية الحركية، إذ يشارك باخشان باندي في بطولة الفيلم، النجم أكشاي كومار وكريتي سانون، وجاكلين فيرنانديز وأرشد وارسي، إخراج فرهاد سامجي وإنتاج ساجد ناديادوالا.

فيلم  Harpal Pagalpan

فيلم Harpal Pagalpan، يصنف من الأفلام الهندية الأكشن، من إخراج إمداس بوارار، الذي يضم بعض مشاهد الحب والرومانسية، إذ يحاول البعض أن يحمي حبيبته من الخطر، لكنه واجه في طريقه بعض الصعوبات التي تعيق هذا الأمر.

فيلم  Satyameva Jayate 2

فيلم تدور قصته حول جريمة قتل، الذي يضم مشاهد أكشن وإثارة، ثم إصداره في 25 نوفمبر لعام 2021، لكنه ما زال من ضمن قائمة أفلام أكشن هندية منافسة، من إخراج ميلاب زافيري، وإنتاج شركة Emmay Entertainment.

فيلم  Bell Bottom

من إنتاج 2021، يعتبر من أفلام التشويق والإثارة، من إخراج رانجيت تيواري، تمثيل أكشاي كومار وفاني كابور، ولارا دوتا، وهوما قريشي، كما يضم العمل الفني المزيد من الأغاني الدرامية التي حصلت على نسبة عالية من المشاهدات.

فيلم  Shershaah

تم عرض الفيلم على منصة أو تي تي في عام 2021، الفيلم من إخراج فيشنوفردهان، تأليف سانديب شريفستافا، مأخوذ عن حياة كابتين فيكرام باترا، الحائز على جائزة بارام فيرشقرا.

يصنف الفيلم من ضمن أعمال الأكشن والرومانسية، نرشحه لك في حالة رغبتك في مشاهدة بعض الأبطال والأعمال الفنية المختلفة.

فيلم  Radhe

من إخراج برابهو ديفا وإنتاج سلمان خان وسهيل خان، وأتول أغنهوتري، يدور أحداث الفيلم بمعاقبة الخارجين عن القانون، خاصة في كوريا الجنوبية، المعروف أن سكانها يعيشون في حالة من فرض القواعد الصارمة.

أفضل أفلام هندي أكشن 2022

في السطور التالية، سنطلعك على قائمة بأفلام أكشن هندية، من المتوقع صدورها في عام 2022، يمكنك التعرف عليهم من خلال هذه القائمة:

  • فيلم Anek

من المتوقع صدوره في 27 مايو 2022.

  • فيلم Vikram

سيكون في السينمات يوم 3 يونيو 2022

  • فيلم Major

سيتم عرضه في السينمات في 3 يونيو 2022.

  • فيلم Khuda Haafiz

سيعرض في السينمات العالمية يوم 17 يونيو 2022.

  • فيلم Rocketry

سيعرض يوم 1 يوليو 2022

  • فيلم The Battle Within

من المتوقع عرضه يوم 1 يوليو عام 2022.

  • فيلم Shamshera

سيتم عرضه يوم 22 يوليو لعام 2022.

  • فيلم Vikrant Rona

سيتم عرضه يوم 28 يوليو لعام 2022، على ما يبدو أن عام 2022، هو السنة الذهبية لصناعة الأفلام الهندية.

  • فيلم Garud

من المتوقع صدوره في صيف 2022، تحديدًا 15 أغسطس.

  • فيلم Liger

سيعرض أيضًا في صيف 2022، يوم 25 أغسطس هل أنت من عشاق أفلام الأكشن الهندية؟

  • فيلم Brahmastra

سيعرض في السينمات العالمية يوم 9 سبتمبر لعام 2022.

  • فيلم Tejas

فيلم Tejas الذي من المتوقع انتظاره في 5 أكتوبر لعام 2022.

  • فيلم Shehzada

سيعرض يوم 4 نوفمبر لعام 2022.

  • فيلم An Action Hero

سيتم إصداره في يوم 2 ديسمبر لعام 2022.