أغرب أنواع الشاي حول العالم: الطماطم بالنعناع واحد منهم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 مايو 2021 آخر تحديث: الجمعة، 21 مايو 2021
أغرب أنواع الشاي حول العالم: الطماطم بالنعناع واحد منهم
مقالات ذات صلة
أغرب عملية جراحية في مصر: استخراج 3 كيلوغرام شعر من معدة مريض
بيتزا مخبوزة على فتحة بركان ثائر: هل سيمكنك خوض التجربة؟
فنان يقدم الدمى بشكل مختلف: ستشعر كإنها حقيقية وقلبها ينبض

 تعتمد أنواع الشاي الذي تشربه على الغرض منه، وعادةً ما يكون لأسباب صحية أو لإصلاح الكافيين.

يتم تقديم الشاي بأنواع مختلفة حول العالم، و تتراوح هذه الأنواع من الحلو إلى المر، قد أصبح العديد من هذه الأنواع من الشاي مفضلًا لشاربي الشاي، بينما يعتبر البعض الآخر شايًا غريبًا، فيما يلي عدد من أنواع الشاي الغريبة التي قد تعرف عنها لأول مرة.

أغرب أنواع الشاي

الشاي الأزرق ما يجعل هذا الشاي غريبًا لكثير من الناس هو اللون الأزرق الذي تحصل عليه عند تحضير هذه الأوراق، سبب اللون بسيط  فهو مصنوع من زهور البازلاء المجففة الموجودة في تايلاند.

الجمال الأرجواني هذا الشاي مصنوع من صنف متحور جديد تم اكتشافه، أوراق وبراعم النبات أرجوانية اللون، مما يعطي هذا الشاي اسمه.

الشاي له طعم زهري للغاية، وهو أمر شائع مع الشاي، ومع ذلك، غالبًا ما يتم تصنيف هذا الشاي على أنه زهري للغاية، وعلى الرغم من كونه شاي باهظ الثمن إلا إنه ينصح بتجربته مرو واحدة على الأقل.

أنواع الشاي حول العالم

شاي طماطم بالنعناع يشبه هذا الشاي تقريبًا شرب وعاء من الحساء في فنجان، ومع ذلك، فهو مصنف على أنه شاي لذيذ، نظرًا لأن الطماطم هي المكون الرئيسي للطعم ، يضيف النعناع القليل من الغرابة إلى المزيج.

شاي لبرادور اسم لستة أنواع من النباتات الخضراء الصغيرة من عائلة النباتات الخلنجية، وهو نوع من أنواع الشاي العشبي وعلى الرغم من أنه قد يكون اسمًا غريبًا، إلا أنه يحتوي على وفرة من الفوائد الصحية مثل علاج نزلات البرد، والصداع، ومشاكل الكلى أو الكبد، بالإضافة إلى المساعدة في الصداع، الشاي غني بفيتامين سي.

شاي الفطر الريشي، تم تصميم هذا الشاي ليكون طبيًا عندما يكون في حالة الإصابة بالسكر يحتوي على عدد هائل من مضادات الأكسدة لإعطاء العديد من الفوائد الغذائية للشارب.

شاي القيقب هذا الشاي لمن يحبون طعم القيقب، فهذه هي النكهة السائدة في هذا الشاي، و  صنع عادة من نسغ الأوعية الخشبية لأشجار القيقب السكري، القيقب الأحمر، والقيقب الأسود.

ليس هذا كل شيء، بل إنه شاي أسود له طعم قوي، لدرجة أنه لا يتطلب المزيد من السكر لصنعه، وتم إنشاء هذا في كندا